رومانية نكون افضل عارضة ازياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

new رومانية نكون افضل عارضة ازياء

مُساهمة من طرف samar في الأحد 20 مارس 2011, 09:35

تحلم الكثير من الفتيات في تحقيق أحلامهن في التمثيل او في عرض الأزياء، ويكلفهم هذا الحلم التعب والجهد الكبيرين. حققت فتاة رومانية حلمها اذ فازت لوريدانا سالانتا، طالبة رومانية (18 عاما)، بلقب "أفضل عارضة أزياء في العالم".

وتفوقت لوريدانا على 43 عارضة شابة يمثلن 43 دولة في المسابقة التي أقيمت على جزيرة أوزيدوم الألمانية ودخلت مرحلتها النهائية.

وبلغت القيمة المالية للجائزة 10 آلاف دولار بالإضافة الى عقد لمدة عام مع إحدى الجهات المعنية بالموضة. وقالت الفائزة التي ستذهب إلى الهند لأداء أول مهمة لها في عقدها الجديد: "أنا سعيدة للغاية".

ويقول منظمون: إن هذه المسابقة التي يجري تنظيمها منذ عام 1993 هي أكبر مسابقة للموضة على المستوى الدولي. وتأهلت العارضات أولا في تصفيات محلية لاختيار المشاركات في المسابقة الدولية.

وكانت لجنة التحكيم تضم ثمانية أشخاص بينهم الفائزة بالمسابقة العام الماضي بالإضافة إلى جراح تجميل ورئيسة تحرير مجلة اجتماعية تهتم بالموضة.

واحتلت المركز الثاني في المسابقة الليتوانية كاترينا فيدوسيفا الحاصلة على لقب "ملكة جمال بحر البلطيق" أما المركز الثالث فكان من نصيب فانيسا سيباندا من زيمبابوي.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى