"ترشيح" اللاعب محمد أبو تريكة رئيسا لمصر!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours "ترشيح" اللاعب محمد أبو تريكة رئيسا لمصر!!

مُساهمة من طرف samar في الأحد 20 مارس 2011, 02:31

من سيكون رئيس مصر الجديد؟؟ سؤال يثير الفضول، هل يمكن أن يكون اللاعب أبو تريكة؟؟. دعت مجموعة من شباب "فيسبوك" نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، إلى الترشح للانتخابات الرئيسية القادمة في سبتمبر/أيلول المقبل، حتى يكون الرئيس المقبل للبلاد. وقام هؤلاء الشباب بتدشين صفحة بعنوان "الحملة الجريئة لترشيح أبوتريكة رئيسا لمصر"، مستغلين شعبية اللاعب الجارفة في مصر والوطن العربي والحب الذي يتمتع به.
ويرى الشباب أنه لو تولى أبوتريكة رئاسة مصر، فإنها ستتغير 180 درجة وسيعيد لمصر ريادتها في الوطن العربي، من خلال مواقفه الرجولية كما فعل عام 2008 وأعلن تأييده وتعاطفه لغزة، ونزوله إلى ميدان التحرير وتأييده لثورة 25 يناير.

وبرّر الشباب في مطالبتهم بترشيح أبوتريكة للرئاسة، رغم أنه لاعب كرة قدم، إلاّ أنه ليس من متطلبات السلطة الحنكة السياسية، وإلا لما كان للفنان رونالد ريجان أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وما كان أرنولد شوارزنجر ليكون حاكما لولاية كالفورنيا، وهي الأعلى تعدادا والأقوى اقتصاديا بين باقي الولايات.

وقام الشباب بتصميم صورة لأبوتريكة وهو يرتدي الزي العسكري وبجواره الرئيس السابق محمد أنور السادات. ويعد أبوتريكة أحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، ويجمع على حبه كل الجماهير مع اختلاف ألوانها، كما أنه كان القاسم المشترك في إنجازات منتخب مصر خلال السنوات الأخيرة، وكذلك نادي الأهلي الأكثر شعبية في مصر.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى