كارول سماحة تفتتح "نغم من حياتي" بدمعة وابتسامة وذكريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours كارول سماحة تفتتح "نغم من حياتي" بدمعة وابتسامة وذكريات

مُساهمة من طرف eliz في الجمعة 18 مارس 2011, 02:00

لم تبخل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في الظهور في البرامج الحوارية امام محبيها ومعجبيها، على الرغم من انشغالها الكبير في تصوير مسسل "الشحرورة"، الذي تجسد فيه شخصية الاسطورة صباح، حيث افتتحت أولى حلقات برنامج المنوّعات الجديد "نغم من حياتي"، الذي يعرض على شاشتي الـ "LBCI" والـ "LBC SAT".

نغمات من حياة كارول، من طفولتها، بداياتها الفنيّة وأجمل ذكرياتها مع عائلتها قدّمتها الحلقة بمشاركة فنّانين ونجوم على رأسهم الفنّان الكبير طوني حنّا، اللذين أهدوا كارول أغنيات مطبوعة في ذاكرتها. وراء كلّ لحن وكلّ كلمة، قصّة وحادثة من طفولة وحياة كارول، والبداية كانت من منطقة ضهور الشوير حيث تربّت، فعُُرض تقرير عن قريتها، ثمّ أطلّ الفنان طوني حنّا بأغنية "خطرنا على بالك"، وهي الأغنية التي تذكّرها بطفولتها.

من عائلة أفرادها يحبّون الفنّ والموسيقى، حقّقت كارول أمنية والدها وأصبحت فنّانة ونجمة في عالم الغناء والمسرح. كارول تحدّثت عن علاقتها بوالدها وعن الأغنية التي تذكّرها به وهي أغنية "مطرحك بقلبي"، كما عادت بالذاكرة الى لحظات الحنين اليه عبر لوحة فنيّة تحمل بصمات الموسيقى الروسيّة وهي الموسيقى التي كانا يسمعانها معاً كون والدها من محبّي الفنّ الروسي.

عن بداياتها الفنيّة، تذكّرت كارول أيام الدراسة وحفلات المدرسة حيث كانت تؤدّي أغاني الفنّان زكي ناصيف وخاصّة أغنية " نقّيلك أحلى زهرة"، فسمعتها كارول بصوت نجم ستار أكاديمي سعد رمضان. ومن مقاعد الدراسة الى لحظات الحبّ الأول الذي عاشته عن بعد مع صديق الطفولة وإبن الجيران، استرجعت كارول هذه اللحظات من خلال أغنية "have I told you" وهي أغنية الحبّ المفضّلة لديها.

كارول المعروفة بتحضيرها المفاجآت للمحيطين بها، جهّز لها برنامج "نغم من حياتي" مفاجأة حضور شقيقها باتريك من كندا الى استديو البرنامج حيث غنّى لها ولأول مرّة "يا عاشقة الورد"، فقامت كارول وحضنته باكية من شدّة تأثّرها.

محطّات أخرى عديدة من حياة كارول تخلّلتها هذه الحلقة، وكان أبرزها الأغنية التي تذكّرها بالراحل الكبير منصور الرحباني وهي أغنية "حبّيتك وبحبّك" التي سمعتها بصوت خريّج ستار أكاديمي محمّد رمضان، وأيضاً الأغنية المفصليّة في حياتها المهنيّة وهي أغنية "بصباح الألف الثالث" التي تعتبرها من أجمل الأغاني التي غنّتها وشكّلت محور انطلاقتها الفنيّة، الى جانب أول أغنية رقصت على إيقاعها كارول وهي أغنية " night fever "، والأغنية التي تبكّيها وهي أغنية "زعلي طوّل".

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى