بعد عامين من الازمات.. نوال الزغبي تشهد انفراجا كبيرا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours بعد عامين من الازمات.. نوال الزغبي تشهد انفراجا كبيرا!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 11 مارس 2011, 11:13

خلال السنتين الماضيتين، عصفت بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي ازمات شخصية، الا انه يبدو ان هذا العام يعتبر عام الانفراج بالنسبة لنوال الزغبي، ويبدو ان عام 2011 سيكون خيراً عليها، فقد شهد إنفراجاً على أكثر من صعيد بعد مرحلة من الأزمات الشخصية التي حلّت بها.


فقد أصدرت المحكمة الروحية المارونية في لبنان قراراً بإبطال زواجها من إيلي ديب بعد جلسات إستمرت لأكثر من عامين في المحكمة لتحصل نوال أخيراً على حريتها. ويأتي هذا القرار متزامناً تقريباً مع عودتها الى الساحة الفنية بألبوم جديد حمل نضجاً فنياً، وتنوعاً راق محبيها بعد فترة إنتظار طويلة، مما برر فترة التحضير هذه.

ويحقق الألبوم حتى الآن نجاحاً لافتاً على صعيد المبيعات بحسب مصادر في شركة ميلودي المنتجة، وتحتل عدة أغنيات منه المراتب الأولى على مختلف الإذاعات في الوطن العربي. نوال رفضت التعليق لـ"إيلاف" على قرار إبطال الزواج معتبرة أنه السطر الأخير في صفحة من حياتها طوتها وإنتهت.

على صعيد آخر تتحضر الزغبي حالياً لتصوير أغنية "هنا القاهرة" بين منتصف وأواخر الشهر الحالي، حيث التقت قبل بضعة أيام بالمخرج المصري "هادي الباجوري" الذي حضر الى بيروت لمناقشة السيناريو النهائي للعمل، وتحديد مواعيد التصوير.

أما بخصوص أسباب توجهها الى القاهرة في هذه الفترة التي تشهد إضطرابات أمنية وعدم إستقرار، فيرى مدير أعمالها السيد باسكال مغامس أن الوضع في مصر مطمئن بشكل عام، وأن الإضطرابات تحدث في أماكن محدودة وسرعان ما تتم معالجتها، ولا يوجد ما يمنع عودة عجلة الإنتاج الفني والسياحة في مصر، خصوصاً بعد الإجراءات الحاسمة التي إتخذتها الوزارة الجديدة بالأمس بالتنسيق مع المجلس العسكري.

وأضاف: نوال تتابع الوضع في مصر عن كثب منذ بدء الثورة، وسعيدة بما تحقق للشعب المصري، وتشعر بأن الجميع مطالب بالوقوف الى جانبه اليوم لتعود الحياة الى وتيرتها الطبيعية بعد هذا التحول الكبير، وبأن أساس بناء المرحلة الجديدة هو عودة الجميع الى العمل كل في مجاله.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى