بعد "المصري يا بو دم حامي".. كارول تفتتح "نغم من حياتي"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد "المصري يا بو دم حامي".. كارول تفتتح "نغم من حياتي"!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 11 مارس 2011, 10:03

تصوير فيلم "الشحرورة"، الذي يحتاج وقتا طويلا، لم يمنع بطلة الفيلم، الفنانة اللبنانية كارول سماحة، ان تستمر في تقديم اجمل الاغاني، ولم يمنعها من المشاركة في برامج ولقاءات، اذ قامت بتقديم اغنية للشعب المصري "المصري يا بو دم حامي"، التي بدأ عرضها مؤخرا على الشاشات العربية. كما وان كارول ستصل الى بيروت يوم الجمعة المقبل قادمة من القاهرة، وذلك تلبية لدعوة المؤسسة اللبنانية للإرسال التي إختارتها نجمة الحلقة الأولى من البرنامج الفنيّ ال[/left]جديد "[/left]نغم من حياتي".

تفتتح كارول مباشرة على الهواء، مساء السبت بعد نشرة الأخبار، برنامجاً يختصر أبرز مراحل حياتها الإنسانية والفنية، للتوجه في اليوم التالي الى سوريا، حيث من المتوقع أن تمكث حوالي الشهر، تتابع خلاله تصوير مشاهد مسلسل "الشحرورة".

يذكر أن كارول أنهت المراحل الأولية من التصوير في مصر، وهي تزور تباعاً والى جانب فريق عمل المسلسل عدد من الدول العربية والأوروبية التي تخدم مواقعها جوّ العمل.

من ناحية آخرى بدأت الشاشات العربية تبث الأغنية المصورة الجديدة لكارول والتي حملت عنوان "المصري يا بو دم حامي" بعد أن أنتجتها شركة Cedars Art Production – صبّاح أخوان تحية لمصر.
[list][*]

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى