الف مبروك.. باسكال مشعلاني حامل وتتوحم على الشيكولاتة!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l الف مبروك.. باسكال مشعلاني حامل وتتوحم على الشيكولاتة!!!

مُساهمة من طرف samar في الخميس 10 مارس 2011, 07:43

شعور المرأة الحامل لا يوصف بالكلمات، فعند سماع المرأة خبر حملها تغمرها السعادة والفرح، وتبدأ في تحضير كل ما يخص الـ"بيبي" حتى قبل معرفتها جنس مولودها. كما وان للحمل عدة عوارض وظواهر، ومنها ظاهرة "الوحم"، فعلى ماذا برأيكم تتوحم الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني؟!! حيث تعيش باسكال سعادة كبيرة بعد علمها بأنها حامل في شهرها الثاني، وتعرضها لظاهرة "الوحم"، حيث تشعر برغبة شديدة في تناول الشيكولاتة، مؤكدة أنها لن تغادر لبنان للولادة في بلد آخر.

في الوقت نفسه تقدمت بتهنئة لكل الأمهات بمناسبة اقتراب موعد عيد الأم الذي يوافق يوم 21 مارس/آذار، وخصّت بالتحديد "أم الشهيد" لأنها الأكثر تأثرا بهذا العيد.

وقالت باسكال: إن شعورها "أكبر من أن نعبر عنه بكلمات، لا، بل إنه يوازي جميع الجوائز والتكريمات والنجاحات التي حققتها في مسيرتي الفنية، إن لم نقل الحدث الأهم والأجمل في حياتي كلها". وأكدت أن زوجها الملحن ملحم أبو شديد يتعامل مع حملها بسعادة وحرص كبيرين.

واستذكرت باسكال اللحظة التي علمت فيها بخبر الحمل قائلة: "كانت لحظة مصيرية، فالفرحة كانت كبيرة، ليس بالنسبة لي فقط، بل لزوجي وكل أفراد العائلة بدءًا بوالدتي ومرورا بإخوتي وأخواتي".

وعن تعرضها لعوارض "الوحم" -التي ترافق الأشهر الأولى من الحمل- أوضحت أنها لم تكره شيئا من الطعام أبدا، لكن رغبتها في تناول الشيكولاتة ازدادت، "علما أنها أصلا تحبها، بالإضافة إلى المناقيش".

ولفتت المغنية اللبنانية إلى أنها تقضي معظم وقتها حاليا في المنزل، وتطلع على كتب متعلقة بالأطفال وكيفية التعاطي معهم. وأكدت أنها لن تلجأ إلى أية حِمية، لأنها عادةً تحافظ على صحتها عبر تناول أطعمة صحية كالسمك والخضراوات، "فأنا لا أعيش هوس الحمية وزيادة الوزن أبدا".

وفي حين أكدت أنها لن تغادر لبنان للولادة في أي بلد آخر، أشارت إلى أنها ستعتمد اسم "إيلي" إذا رزقها الله بولد، فيما لم تختر بعد اسم الفتاة، مؤكدة أنها لا تفضل جنسا دون الآخر، والمهم "خلقة كاملة.. نعمة زايدة، وسوف أحبه سواء كان بنتا أو صبيا".

وكانت مشعلاني صورت أغنية بعنوان "عم تهددني بدك طلقني"، بالتعاون مع المخرج فادي حداد، لكنها أجلت عرضها بانتظار استتباب الوضع في بعض الدول العربية، وتمنت أن يعم السلام الوطن العربي بكامله قريبا.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى