هند صبري ترتدي الحجاب وترفض الرشاوى والابتزاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هند صبري ترتدي الحجاب وترفض الرشاوى والابتزاز

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 14 سبتمبر 2011, 05:30


ترفض ممرضة شريفة محاولات الرشوة والابتزاز فقط لتحقيق العدالة وشهادة الحق، هذا هو الدور الذي تجسده الفنانة هند صبري في مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "تحت السيطرة". ويتناول المسلسل الفساد في جهاز الشرطة واستغلال بعض القيادات الأمنية نفوذها وقتلها الأبرياء.


هند تخوص معارك لمحاربة الايدز

وهو من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة الذي يجسد شخصية لواء شرطة لديه ابن يعمل ضابط شرطة، وأثناء وجوده في حراسة أحد مسؤولي الداخلية يقتل شابين بالرصاص لمجرد الاشتباه فيهما، فيحاول إخفاء الحقيقة لينقذ نفسه من تهمة القتل، ويستغل نفوذ والده في طمس الحقيقة. لكن تبقى شاهدة واحدة على الواقعة – وهي هند صبري – تتبرع بالإدلاء بشهادتها وإظهار الحقيقة. وقد وافقت هند صبري على الدور، بعد أن رشحها له المخرج نادر جلال، الذي اختار أيضا حميدة لأداء دور اللواء، وذلك بعد نجاح صبري وحميدة معا على شاشة السينما في فيلم "ملك وكتابة".

من جانب آخر وللمرة الثانية، ترتدي هند صبري الحجاب في أعمالها الفنية. إذ تظهر في فيلمها الجديد "أسماء" وهي مرتدية الحجاب. وتجسد الفنانة التونسية دور فتاة ريفية ترتدي الحجاب والملابس الفضفاضة، وتعاني من أزمة كبيرة بسبب إصابتها بـ "الإيدز". هكذا، يعاملها المجتمع كمنبوذة، وتخوض معارك من أجل تلقي العلاج وتعيش ضمن ظروف صعبة.

وكانت صبري قد انتهت من تصوير الفيلم قبل ولادة ابنتها عليا، فيما تسببت الثورة المصرية في تأجيل عرضه إلى أن اختارته إدارة "مهرجان لندن السينمائي" لعرضه ضمن دورته الـ 55 التي تقام من 12 حتى 27 أكتوبر المقبل. ويشارك صبري البطولة ماجد الكدواني، هاني عادل، وأحمد كمال. والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى