اليكن.. 7 معتقدات جمالية خاطئة يجب تفاديها!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليكن.. 7 معتقدات جمالية خاطئة يجب تفاديها!!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 14 سبتمبر 2011, 05:18


الكثيرات منا تسعى الى متابعة أهم استعمالات الشهيرات للمحافظة على جمالهن وتقليد ما يفعلن، وايضا يتناقل الأشخاص الكثير من الأقاويل التي يرسخ بعضها في أذهان الناس ويصبح من الصعب التخلص منها بالرغم من ثبوت عدم صحتها، ومن هذه الأقاويل:

1 - أكياس الشاي مثالية للتخلص من السواد تحت العينين

الحناء تسبب الجفاف للشعر!

تعشق العارضات إيهام الناس بأنهن لا يعانين من السواد تحت العينين بسبب استعمالهن لأكياس الشاي ككمادات على العينين.لكن هل تعلمين أن الشقراوات المائلات الى الأحمر(شقراوات البندقية) تستعملن هذه الأكياس لمنح شعرهن لونا براقا ومشعا. فإذا كان الشاي يعمل على تلوين الشعر، فهو يعمل أيضا على تلوين البشرة، ما يعني أن نظرية استعماله لإزالة السواد غير صحيحة.

2 - قفازات الشعر تساهم في القضاء على السيلوليت
القفازات المصنوعة من شعر الذنب هي عدوة الجلد، وتتسبب في الألم والأذية للبشرة، لأنها تدمر الشريط الهيدرو- دهني الذي يؤمن الحماية لها. كما أنها لا تجدي نفعا مع الجلد الذي يشبه قشرة البرتقالة، وتساهم أيضا في تفجر الأوعية الصغيرة السطحية.

3 - الحناء مفيدة للشعر
يقال ان الحناء تقوي الشعر، تمنع تساقطه وتمنحه بريقا ولمعانا وهي تعتبر سرا من أسرار كليوباترا الجمالية والهنود.. لكن نسوا أن يقولوا ان الحناء تصدر رائحة لا يمكن تحملها تلازم الشعر لمدة طويلة، وأنها تؤدي الى جفاف الشعر.

4 - شامبو الأطفال ناعم على الشعر وجيد لشعر البالغين

شامبو الاطفال لا يلبي احتياجات شعرك

إن الشامبو الخاص بالأطفال وضعت تركيبته وفقا لاحتياجات شعر الأطفال، لكنه لا يملك القدرة على غسل شعر البالغين. كما أن شامبو الاطفال صنع ليجعل شعر الأطفال الجاف مدهنا. فإذا كنت تودين التخلص من الشعر المدهن، إذن تجنبيه.

5 - تناول خل التفاح يؤدي الى خسارة الوزن
تحاول النجمتان "فيرجي" و"ميغان فوكس" إيهام جمهورهما بأن سر نحافتهما يكمن في تناولهما أكواب من الماء الممزوج بالخل. لكن الخل خطر جدا على الأمعاء ويتسبب تناول كميات كبيرة منه في نقص حاد بالبوتاسيوم في الجسم وعلى المدى الطويل بترقق العظام.

6 - الدراجة الهوائية ملائمة لنحت الجسم
إن الدراجة الهوائية قد تتسبب في بروز الفخذين بشكل كبير والدليل على ذلك أن الرياضيين الذين يمارسون رياضة ركوب الدراجة الهوائية، تبدو أفخاذهم مهيبة من حيث الحجم. لذا عليك التنبه والفرملة.

7 - يجب تناول حوالي ليترين من المياه يوميا
لقد أظهرت دراسة لأحد الأطباء الذين "لم يغرقوا بشبر مياه" بأن تناول الكثير من المياه لا يعود بالنفع على الجسم. وهي دراسة الدكتور "ماغاريت ماكارتني" التي قدمها من خلال المجلة الطبية البريطانية التي تقضي بأن تناول ليتر ونصف الليتر من المياه أو ثمانية أكواب يوميا، وهي الكمية التي يوصي بها الاختصاصيون، ليس له أي معنى.

_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى