من برجه هل خطيبك شخص مخلص؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 10 Hours من برجه هل خطيبك شخص مخلص؟

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الجمعة 09 سبتمبر 2011, 13:54

الحمـل:
قد يعاني من حين لآخر من الضيق أو الإحباط إن لم يحصل على القدر المناسب من الاهتمام والتقدير، وبالرغم من كونه برجاً نارياً إلا أن أصحاب برج الحمل يهربون في الواقع من أية فرصة لأية علاقة غير مقبولة.

الثـور:
قد يضطر إلى خيانة شريك حياته إن وجده غير مخلص أو شك في سلوكه، ويحتاج مواليد برج الثور دائماً من شركائهم بأن يشعروهم بالاهتمام والحب.

الجوزاء:
أصحاب برج الجوزاء يميلون أكثر إلى الخيانة بالافكار أو الحوارات والأحاديث الحميمية أكثر من الممارسة الجنسية الفعلية فإن شعر مواليد برج الجوزاء بالوحدة أو الإهمال أو الحاجة إلى شريك محب ومهتم، فقد يشاركون رغباتهم مع أطراف أخرى.

السرطان:
من الأبراج المخلصة، والتي تتعرض في كثير من الأحيان لحالات من الشعور بالذنب، لذلك فرغبة اصحاب برج السرطان في الخيانة تعتبر نادرة للغاية والدافع الوحيد للخيانة قد يكون بسبب شعور كبير بفقدان الثقة والوحدة الشديدة.

الاسد:
غالبا ما يريدون إثبات قدرتهم لدى شركائهم الذين يجب أن يتفهموا ذلك ويتركوا الاسد ليعيش دور الملك، ومعروف عن مواليد برج الاسد أنهم ضعفاء جدا أمام أزمة منتصف العمر، مما يدفعهم في أحيان كثيرة إلى الانجذاب إلى من هم اصغر سنا .

العذراء:
من الأبراج التي قد تدفعها عاطفتها الجياشة إلى الخيانة في بعض الأحيان، ولكن عندما يخون مواليد برج العذراء فإنها تكون خيانة بالفكر فقط وليست بالجسد والشئ الوحيد الذي قد يدفعهم إلى الخيانة هو أن يكونوا قد جربوا كل الاشياء الممكنة لإنجاح علاقتهم مع شريك حياتهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

الميزان:
يأخذون موضوع الالتزام في العلاقات على محمل من الجدية، لذلك فهم ليسوا على رأس قائمة الابراج التي قد تلجأ إلى الخيانة إن توفر السبب، ولكن، وجد ان مواليد برج الميزان يجدون صعوبة ملحوظة في أن يقولوا "لا"، كما أنهم يحبون دائما الاستماع لكلمات الغزل والإعجاب، وبرج الميزان يبحث دائما عن الشريك المحب والمهتم به.

العقرب:
فوق كل الشبهات لن ينظر أبدا إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه مهما كانت فللعقرب مناعة وحصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر.

القـوس:
هو من ضمن الأبراج الباحثة عن الإثارة والتشويق في حياتها، لذا يتساءلون دائما إذا ما كان هنالك في الجوار شخص ما متميز أو مغامرة عاطفية ما قد ترضي شغفهم وبحثهم عن التجديد، وقد يقع مواليد برج القوس في المحظور إن تعرضوا لتأثير أحد المغازلين أو المتمعنين فيهم.

الجـدي:
عندما يتعرض مواليد هذا البرج إلى سوء معاملة من شركائهم أو عدم الاهتمام الكافي لمشاعرهم وأحسوا أنهم غير محبوبين كما يجب، في الوقت الذي يجدون فيه الاهتمام من شخص آخر، فإنهم قد يستسلمون لهذه العلاقة المحرمة من باب الضعف.

الـدلـو:
المسائل الجنسية لا تشغله ولا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزنا بالنسبة لك ثقي بزوجك الدلو وبكلامه كليا وقدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.

الحـوت:
قد تغريهم أزمة منتصف العمر بالبحث عن شخص أصغر سناً ليشعرهم بشبابهم وقدرتهم، فعندما يدركون أن الحياة قصيرة، يفقدون الرغبة في النمو ويبحثون عن سحر الحياة المفقود.

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى