ننقل لكم توقعات الأبراج لشهر ايلول 2011!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours ننقل لكم توقعات الأبراج لشهر ايلول 2011!

مُساهمة من طرف eliz في الإثنين 05 سبتمبر 2011, 05:53

برجي الشهر

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):


تنجح في الجمع بين نمط حياة سليم
ونظام غذائي صحي ايها العذراء

يشمّر مولود برج العذراء هذه السنة عن ساعديه. فأعماله تسير على خير ما يُرام والعذراء لا يخشى التعب. ولكن حذارِ من الانهماك كثيراً في العمل. فقد تتلهى بمشاريعك الكثيرة عن حياتك العائلية. تحاول، أيها العذراء، الإمساك بزمام حياتك خلال عام 2011. لكنك تفضّل العمل في الظل وتحقيق الإنجازات من دون إثارة ضجة كبيرة، لأنك تود تفادي العقبات التي قد يضعها أمامك الحساد أو مَن يضمرون لك الشر. توكَل إليك المهام الصعبة. ولا عجب في ذلك، لأنك شخص كفوء. ومن الطبيعي أن تنال المكافآت على إنجازاتك هذه. قدرتك العالية على التركيز أبرز صفاتك، التي تساعدك بالتأكيد على بلوغ مبتغاك. صحياً، تنجح في الجمع بين نمط حياة سليم ونظام غذائي صحي، فضلاً عن ممارستك التمارين الرياضية. يساعدك مظهرك اللائق على المضي قدماً في حياتك المهنية. تشعر، أيها العذراء، خلال عام 2011 أنك مفعم بالنشاط والحيوية وتود أن تعيش حياتك كما يحلو لك. تمضي وقتك في العمل أكثر منه في التفكير. ترى كل أفكارك تتحقق خلال الأشهر الأولى من العام الجديد. وتنجح في كسب الوقت. ولا تنسى أن الوقت من ذهب. أما عاطفياً، فتسير الأمور على خير ما يُرام، شرط أن تعقد اتفاقاً مع الشريك. فبسبب كثرة أشغالك، تطلب منه ألا يمارس عليك الضغوط. ولكن عليك أنت بدورك أن تحاول فهم وجهة نظره، ولا تتوقف عند التفاصيل، وإلا خسرته. إعمل على التوصل إلى نوع من التوازن بين طموحاتك وعواطفك. عائلياً، تحظى بحب أفراد أسرتك ودعمهم، ولكن يترتب عليك أن تحسن استغلالهما. كذلك، عليك أن تبادلهم مشاعرهم هذه ولا تتوانَ عن دعمهم. تسعى خلال هذه السنة إلى زيادة خبراتك وتحسينها بحضورك دورة تدريبة أو مقرراً جامعياً.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

لا تتجاهل شريكك مطلقاً ايها الميزان!

بما أن كوكب المشتري يبقى في برجك طوال السنة، يؤمن لك حماية دائمة. نتيجة لذلك، تنجح في الحكم على محيطك وعلى الأوضاع التي تمر بها. وعندما تتخذ الخطوات الضرورية فوراً، تكون قراراتك أكثر فاعلية. تحوّل حياتك هذه السنة إلى مشروع فني، ما يدخل البهجة والسرور إلى قلبك. ولا شك في أنك تضحك كثيراً. تفرح حين يهنئك المقربون على جمال تصميم منزلك الداخلي أو أناقة مظهرك. ينبع توازنك هذا من بيئة هادئة وحساسة. لا تتأرجح حياتك بين الأبيض والأسود، إنما تتخللها ألوان كثيرة. لذلك يصعب على الآخرين تحديد مواهبك أو طبيعة مشاعرك. عاطفياً، لا تترددُ في مبادلة الشريك مشاعره وتضحياته تجاهك. لا تتجاهله مطلقاً، إنما تولي جميع رغباته واحتياجاته كل اهتمامك. لا يستطيع أحد التأثير فيك أو إرغامك على أي أمر لا تودّ القيام به. وإذا نجحت في تحديد الوتيرة التي تناسبك، لا يمكن لأي مشكلة أو شخص الوقوف في وجهك أو إعاقتك. مهنياً، تسعى الى تأسيس عملك الخاص من دون التخلي عن وظيفتك الحالية. وهكذا تجني الربح الوفير. أما صحياً، فتستصعب الحفاظ على رشاقتك لأنك تتلقى دعوات كثيرة على العشاء. عليك التوصل إلى توازن ما كي تلبي دعوات كل الأصدقاء من دون أن تسيء إلى صحتك. عليك أن تتخلى خلال عام 2011 عن لامبالاتك، وخصوصاً بين شهر يناير وأواخر شهر مايو. تواجه خلال هذه الفترة كواكب كثيرة تدخل برج الحمل، البرج المواجه لك. يمثل الحمل "الأنا". فإذا تجاهلته، تعرّضت لشتى المشاكل. لذلك، لا تتردد في التعبير عن آرائك بصراحة وفي التصرف بحزم. صحيح أن هذه المعركة لن تكون سهلة، بيد أنك ستخرج منها منتصراً وتدحض الفكرة القائلة إن الميزان يكره القتال. فحين تصبح سعادتك وتوازنك مهددين، تشمّر عن ساعديك وتختار المواجهة والتصدي. لكن هذا لا يعني أنك ستقدم على خطوات متهوّرة. ففي عام 2011، تراقب مجريات الأحداث قبل أن تخوض أي مغامرة، محاولاً تفادي المخاطر والوقوع في الفخاخ. تحافظ على ابتسامتك في شتى الظروف، إلا أن هذا لا يمنعك من التصرّف بحزم.

توقعات الابراج لشهر ايلول:

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):


الحمل: عليك التبضع للترويح عن نفسك!

تُضطر إلى أداء دور الفارس الذي يهب لنجدة الجميع. يواجه بعض المقربين ظروفاً حرجة لا تستطيع معها الوقوف مكتوف اليدين. عائلياً، تقدّم الدعم لأحد المسنين الذي يكون بأمس الحاجة إلى الرعاية الصحية. أما عاطفياً، فتساعد شريكك على تخطي عقبة تعترض تقدّمه في العمل. وتسارع على الصعيد المهني إلى استئناف العمل على مشروع بات مهدداً بالانهيار. فتنجح في إنقاذه، إلا أنك تشعر بعبء كبير يثقل كاهلك. فتلجأ إلى الرياضة أو التبضع للترويح عن نفسك.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
تعاود معنوياتك الارتفاع في هذا الشهر لأنك تدرك الوجهة التي تسير فيها. فعلى رغم موقف زملائك غير المحبب أو محاولاتهم عرقلة تقدّمك، تحافظ على تركيزك على هدفك. وما إن تبلغ غايتك، تتوافر لديك كل الحجج الضرورية التي تقنع أرباب عملك بمنحك علاوة تحصل عليها في نهاية هذا الشهر. أما اجتماعياً، فتحافظ على نشاطك وتنجح في توجيه أفراد عائلتك لاتخاذ القرارات السليمة. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى الشريك الذي تحلم به. ولكن ننصحك بإبقاء هذه العلاقة سرية إن كنت تريد أن يُكتب لها النجاح. فإذا جاهرت بها، انهالت عليك الانتقادات والتعليقات.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

مقابلة بالغة الاهمية ايها الجدي!!

تسير الأيام الخمسة عشر الأولى على خير ما يُرام، إلا أن الضرائب والفواتير المتراكمة تُرغمك على الانكباب على مراجعة حساباتك ونفقاتك. ولكن بدءاً من السابع عشر من هذا الشهر تهب العاصفة. فيصطدم كوكب الزهرة في برجك بكوكب بلوتو في برج الجدي. فينجم عن ذلك وضعان: في الأول، تتحول إلى ضحية خيانة أو مشكلة مرتبطة بشخص مقرب أو بعض الخلافات في مكان العمل. أما الثاني فيدفعك إلى شن هجوم عنيف. فتوجّه إلى الشريك إنذاراً أو تتحدى العائلة بأسرها للخلاص من مأزق يهدد استقرار حياتك برمتها.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تختبر خلال هذا الشهر فرحة لم تكن تنتظرها. فيتبين لك أن الضرائب التي يترتب عليك تسديدها أقل مما كنت تظن. كذلك، تجني بعض الأرباح غير المتوقعة. وإذا كنت قد بدأت خلال الأشهر الأخيرة إجراءات إدارية أو قانونية، تحصل على نتائج إيجابية. عاطفياً، تنتابك عواطف جياشة، غير أنك تعجز عن التعبير عنها. لذلك، يُضطر شريكك إلى تشجيعك على الإعراب عن مكنونات قلبك. وبفضل تعاونكما معاً تنجحان في تحسين أوضاعكما العائلية والمادية على حد سواء. أما إذا كنت عازباً ولم تقابل الشخص المناسب خلال الصيف، فسيتبدل هذا الوضع في أواخر شهر سبتمبر. مهنياً، يكون منتصف هذا الشهر ملائماً للالتحاق بدورة تدريبية أو إجراء مقابلة بالغة الأهمية، وخصوصاً مع دخول كوكبَي عطارد والزهرة برج العذراء.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):

الاسد: تتوتر أعصابك وتتشتت أفكارك!

تشعر في هذا الشهر أنك بحاجة ماسة إلى الراحة. تحاول الجلوس وحيداً لبعض الوقت والتأمل في مجريات الأشهر السابقة. فتحدد الطريقة الفضلى لتستغل بها وقتك على نحو يتيح لك الموازنة بين حياتك الخاصة وحياتك المهنية. تلتحق أيضاً بمعهد أو جامعة تعطي مقررات تساعدك على التخصص في مجال عمل محدد. وإذا عملت في مجال تخصصك، يتطلب منك التأقلم مع وظيفتك الجديدة انضباطاً كبيراً. أما على صعيد القلب، فتختلط عليك الأمور. تُقابل شخصاً تقع في حبه من النظرة الأولى، إلا أن علاقتكما لا يُكتب لها النجاح. وإذا كنت متزوجاً، تعاني من انقطاع خطوط التواصل بينك وبين الشريك، ما يُضعف علاقتكما. صحياً، ننصحك بمراقبة دورتك الدموية وضغط القلب والشرايين، ولا تتردد في استشارة الطبيب. عزز أيضاً مناعتك قبل حلول البرد وما يحمل معه من أمراض.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
مهنياً، تعترض سبيلك عقبات تعجز عن توقعها مسبقاً. فقد يعمد بعض المسؤولين عنك إلى تبديل هيكلية العمل أو قد تعوزك الموارد المالية. لذلك، تتوتر أعصابك وتتشتت أفكارك. لكنك تستخف في قدراتك على التصدي للصعاب وتخطي كل ما يرميه القدر في طريقك. فتسارع إلى طلب العون من المحيطين بك. ونتيجة هذه التطورات السريعة، تشعر في ختام هذا الشهر أنك متعب ومنهك القوى. إلا أن هذا التعب لا يسلبك فرحة انتصارك على الصعاب. عاطفياً، تمر بمرحلة من الهدوء والسكينة. ويُحتمل أن تتعاون مع الشريك لتنفيذ مشاريع مهمة. أمّا عائلياً، فتدفعك المشاكل إلى الخروج عن صمتك الذي التزمته طوال الأشهر الماضية. فيسكت زئيرك كل منتقديك.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

تجني ربح وفير ايها الدلو!

مهنياً، تبدّل مكان عملك. فتحظى خطوتك هذه باستحسان الجميع، خصوصاً أفراد عائلتك. بين العاشر والتاسع عشر من هذا الشهر، يدخل كوكب عطارد برج العذراء والمريخ برج السرطان، فيدعمانك لتحقق نجاحات باهرة في المجال التجاري. عاطفياً، يعرب لك الشريك عن مدى تعلّقه بك، ما يدفعك إلى العمل بكدّ وتحسين نوعية حياتك. فتتوصل إلى سبل تتيح لك كسب المال من دون التضحية بلحظات السعادة التي تمضيها إلى جانبه. أما إذا كنت عازباً، فتشعر بأن كثيرين يبدون إعجابهم بك بسبب مظهرك الخارجي. ولكن لا تيأس أو تحزن. فسرعان ما تقابل الشخص المناسب الذي يود مشاطرتك همومك وأفراحك وأحزانك.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تكون الأسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر مثيرة للاهتمام. فتنجح خلالها في تجديد علاقاتك بأشخاص تعرفت إليهم في الماضي وتستطيع العمل معهم على مشاريع جديدة. على الصعيد المالي، تستمر حالة الجمود حتى الخامس والعشرين من هذا الشهر. ولكن خلال الأيام الأخيرة منه تجني ربحاً وفيراً يعوّض شح الأشهر الماضية. وإذا كنت تنتظر علاوة أو ترقية، تحصل عليها. ولكن احذر من الهدر والتبذير، خصوصاً أن واجباتك العائلية تفرض عليك خلال هذه الفترة من السنة أن تحسن إدارة حساباتك ونفقاتك. أما على الصعيد العاطفي، فيساعدك دخول كوكب الزهرة برج الميزان على تحسين علاقتك بالشريك وقد تسأله الزواج بك.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):


تمضي اوقات رومنسية ايها العذراء!!

تشعر بالخوف من ألا تتمكن من الوفاء بالتزاماتك، فتحاول الهرب أو أداء دور الضحية أمام المقربين. فيهبون لمساعدتك أو لتبرير تصرفاتك. مالياً، لا تتردد في مساعدة مَن يطلب منك العون. أما مهنياً، فتجد مَن يقوم بمهامك بدلاً منك. لكن احذر من المشاكل التي قد تنشب بينك وبينك جيرانك. صحياً، تكون مفاصلك شديدة الهشاشة خلال هذا الشهر. لذلك حاول حماية كتفيك ووركيك وظهرك. ننصحك بتوخي الاعتدال في المسائل كافة. فلا تفرط في إلقاء الدعابات أو تناول الطعام أو إنفاق المال. مع بقاء كوكب عطارد في برج الأسد حتى التاسع من هذا الشهر، تولي اهتماماً خاصاً للأولاد أو لإخوتك وأخواتك.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
يؤجج كوكبا عطارد والزهرة حياتك العاطفية. وإذا كان الشريك يعيش بعيداً أو يتغيب كثيراً عن المنزل، تستغلان عطلة نهاية الأسبوع لتمضيا أوقاتاً رومنسية. مهنياً، هذا الشهر ملائم لتوقع عقد عمل يضم طرفين. تبدّل مكان سكنك أو تغيّر تصميمه الداخلي. أما مالياً، فتُضطر إلى تسديد ضرائب كثيرة. لكنها لا تُخلّ بتوازنك المالي لأن العذراء يستبق دوماً كل المفاجآت السيئة. مهنياً، ينصب لك أحد زملائك فخاً محكماً. لذلك انتبه جيداً لكل خطوة تتخذها في العمل. تحاول خلال هذا الشهر تنظيم جدول أعمالك، ما يساعدك على العمل بفاعلية وإنجاز المهام الموكلة إليك بسرعة أكبر.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):


ايها القوس احذر ان تؤذي ظهرك!!

تبدو المفاوضات في مطلع هذا الشهر واعدة. ولكن بين العاشر والتاسع عشر منه، تتسلل بذور الشك إلى نفسك قبل أن تتبلور مشاريعك وتبدأ بتنفيذها. احذر خلال هذه الفترة من انهيار أعصابك، وخصوصاً أن أوضاعك المالية ما زالت تعاني من خلل كبير. طبعاً، ستجني المال عما قريب، ولكن متى؟ ينعكس توترك هذا على علاقتك بأفراد عائلتك. أما على الصعيد الصحي، فتعاني بعض المشاكل. تلتقط، مثلاً، فيروساً أو تؤذي ظهرك، ما يزيد وضعك سوءاً. لذلك، ننصحك بالتحلي بالصبر وتفادي الصراخ والبكاء في المنزل.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
إذا شعرت بنشاط زائد، صبّ اهتمامك كله على مسيرتك المهنية، فيعود عليك ذلك بفوائد مالية. لكنك ستواجه بعض المشاكل في علاقاتك مع الآخرين على الأصعدة كافة. ففي العمل، تشعر بالاستياء من الطريقة التي يدير بها البعض مشاريعه، فيما يخيب أملك اجتماعياً بسبب تصرف يقدّم عليه شخص تكن له احتراماً عميقاً. أما عاطفياً، فتأخذ المبادرة وتسعى إلى تعزيز علاقتك بالشريك، وتمضي معظم أوقاتك معه وتخبره عن شكوكك ومشاكلك لتعبّر له بعد ذلك عن مدى حبك وتعلقك به. لذلك، تشعر براحة نفسية تساعدك على تخطي الصعاب التي تُصادفها.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours موضوع حلوووووووو

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 07:12


TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى