اليكن أهم النصائح لاستقرار علاقتكم العاطفية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليكن أهم النصائح لاستقرار علاقتكم العاطفية!

مُساهمة من طرف samar في الإثنين 07 مارس 2011, 07:57


تعاني الكثير من النساء من عدم استقرار علاقتها العاطفية، الا ان الاستقرار في العلاقة العاطفية هو ما تطمح اليه الكثير من النساء خصوصا وأن ذلك يشعرهنّ بالأمان والسلام. لكن من المهم اكتشاف عمّ يبحث الرجل في المرأة وما هي الخصائص التي من المحبّذ أن تتميّز بها؟ عديدة هي المميزات التي يبحث عنها الرجل، أهمها يكمن في التالي:

الحب:
يتوقع الرجل أن تكون امرأته متيمة في حبه. فبالاضافة الى الحميمية الجسدية لا بدّ من وجود عنصر من عناصر الانجذاب العاطفي. اذ بدونه تدخل العلاقة في وقت من الأوقات بمرحلة من الفراغ ممّا يسبب مشاكل جمّة. يعبر الرجل اجمالا عما يشعر به لحبيبته دون أن يخفي أحاسيسه غير أنه نادرا ما يشارك حياته العاطفية مع الأصدقاء.

الرفقة:
بالرغم من كونه محاطا بعدد كبير من الأصدقاء الا أن الرجل يظل يبحث عن الرفقة الحقيقية والصداقة في المرأة التي يحبّ. اذ لا يمكن لسواها أن تسانده وتدعمه وفي للوقت نفسه تلبي حاجاته العاطفية والحميمية. ففي كثير من الأحيان، يشعر الرجل بالسلام لمجرد استقراره عاطفيا مع المرأة التي يحب نظرا لأهمية العلاقة الحميمية بالنسبة له. الرفقة الحسنة هي أهم وأكثر ما يبحث عنه الرجل في العلاقة.

الجمال والأناقة:
لا شكّ في أن عنصر الجاذبية هو أهم ما يميز المرأة بالنسبة للرجل. لكن ذلك لا يعني أن الكمال في المظهر هو المطلوب... فاذا كانت المرأة فائقة الجمال دون أن تتميز بالأنوثة، اللياقة والنعومة فهي تسقط في نظر الرجل.

العلاقة الحميمية:
يبحث الرجل عن علاقة حميمية مع المرأة... فالبرودة لدى المرأة قد تؤدي الى مشاكل كثيرة اذ أن العلاقة الجنسية ركيزة مهمة في العلاقة. الا أن عملية البحث عن صديقة ليست بالضرورة للاستمتاع الجنسي فالعناق والتقبيل قد يكون كافيا للبعض اذ أن المهم هو التواجد بالقرب من الحبيبة.

الثقة:
الاخلاص في العلاقة هو ما يهم الرجل في الحقيقة.. لا يمكن للرجل أن يتحمّل أن يرى رجلا آخر يغازل صديقته... واذا اكتشف أنه تعرض للخداع فهو ينهي العلاقة فورا ونهائيا.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى