مادلين مطر: لا يهمني زعل مروان خوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 10 Hours مادلين مطر: لا يهمني زعل مروان خوري

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 26 يوليو 2011, 13:14




قالت الفنانة مادلين مطر إنها لا تنوي المصالحة مع الفنان اللبناني الفنان مروان خوري بعد تراشقٍ بينهما في الحوارات الإعلامية والصحفية، مؤكدة بعيدا عن الخلافات الفنية أنها تستعد لتجسيد دور الفنانة المصرية القديرة هدي سلطان وليس دور هند رستم.في معرض تعليقها على تصريح مروان خوري بشأنها قالت مادلين مطر “إذا زعلان مني هو حر لا يعنيني ذلك ولا يهمني زعله من الأساس”.
وكان مروان خوري قال إن تصريحات مادلين مطر بحقه معيبة، وذلك بعد أن قالت مواطنته اللبنانية مادلين في معرض ردها على سؤال عن وجود خلافات بينها وبين مروان أدت لعدم تعاونهما فنيا “مروان خوري هاجمني ووصفني بالكذب ولا أستطيع أن أصف مدى ألمي من تصريحه هذا، ولا أود أن أخوض في هذا الموضوع، وبالفعل أنا لست على خلاف معه، ولكن لن أتعامل معه مرة أخرى”.
عن آخر أعمالها الفنية كشفت الفنانة اللبنانية عن انشغالها بالعمل على ألبومها الجديد والذي ستعمل على إنتاجه على نفقتها الخاصة لأنها لم تنضم لأي شركة إنتاج حتى الآن بالرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها خلال الفترة الماضية.
تفضل مادلين الإنتاج لنفسها للعمل على الألبوم بحريتها في الاختيار سواء للأغاني أو الموسيقى، وعلى حد قولها، سيضم الألبوم أغنيات منوعة اللهجات بين المصري واللبناني والخليجي، وسيكون هناك مفاجأة من خلال أغنية للملحن الراحل رياض الهمشري بعنوان “لو دا يريحك”.
وقررت مادلين طرح الألبوم في الموسم الشتوي المقبل، بينما ستكتفي في الصيف بإطلاق سنجل جديد بعنوان “تعبانة” وهى من كلمات منير بوعساف ولحن هشام بولس وتوزيع بلال الزين، وستقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بعد الانتهاء من تسجيلها.
من الساحة الغنائية إلى الدراما، تستعد مادلين لخوض تجربة التمثيل مجدداً من خلال مسلسل عن سيرة الفنانة الراحلة هدى سلطان، ولكنها ستنتظر لحين هدوء الأوضاع في مصر؛ لأن العمل من إنتاج التلفزيون المصري بالمشاركة مع إحدى شركات الإنتاج الخاصة.
نفت في الوقت نفسه ما تردد عن ترشيحها لأداء شخصية هند رستم، مشيرة لأن كل ما كتب بهذا الصدد هو مجرد شائعات، لأنها الأقرب لملامح الفنانة هند رستم، وإن كان يشرفها بالتأكيد أداء شخصيتها على الشاشة.

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى