من شخصيتك كيف تتغلبين على آلام الدورة الشهرية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من شخصيتك كيف تتغلبين على آلام الدورة الشهرية؟

مُساهمة من طرف samar في السبت 05 مارس 2011, 01:45

شخصية الأفعى الخانقة :
أعراض: عادة ما تشعرين بأعراض ماقبل الدورة الشهرية على الجهة اليسرى من جسمك، ومثال ذلك الشعور بآلام الثدي الأيسر و آلام بالجانب الأيسر من البطن، ثم تختفي هذه الأعراض لمجرد نزول القطرات الأولى من الدم، وتعود لتسوء عند الإستيقاظ من النوم كل صباح، وقبل موعد نزول الدم قد تظهر عندك أعراض مزعجة جداً كالشعور بالحرارة الشديدة أو الغضب.
شخصية :تتكلمين كثيراً، وتبدين غيرتك في الكثير من المرات، ولا تحبين ارتداء الأحزمة أو الياقات خلال فترة الحيض، هذه الشخصية غالباً ما تشتكي من الإحساس بالقيود والإختناق.
نصيحة غذائية: للتخلص من الشعور بالحرارة والأعراض المؤلمة، تقول ستيوارت أكثري من تناول السلطة والخضراوات والمكسرات، تناولي كل صباح صحناً من حبوب الإفطار مع حليب الصويا البارد، لتلطيف أنظمة الجسم، وتذكري أن عليك تناول وجبات صغيرة باستمرار، لأن انخفاض مستويات السكر بالدم يرفع كثيراً من مستوى عواطفك.

شخصية المراهقة العاطفية :
اعراض: آلام الظهر،الإسهال، عدم انتظام الدورة الشهرية، وقلة العطش بالإضافة الى احتمال زيادة الوزن.
شخصية : عصبية، عبوسة، ومؤهلة لإظهار نوبات الغضب من دون سبب ظاهر، وتبدي تصرفات المراهقة المشوشة، بالإضافة الى أنها عاطفية وسريعة البكاء.
نصيحة غذائية: تقول ستيوارت: «إذا كنت تدخنين، فاعلمي ان التدخين يزيد أعراضك سوءاً لأنه يمنع الامتصاص الجيد للعناصر الغذائية التي تحتويها وجباتك المتنوعة، خاصة الحديد والمغنيسيوم والزنك، التي تعد من أهم العناصر التي يحتاجها الجسم لتحقيق توازن الهرمونات، واذا ظلت تعانين من تهيج منطقة الحوض قبل نزول الدورة الشهرية،يمكنك الإستعانة بمكملات فيتامين B، وتناول الأطعمة الغنية والمهدئة للأعصاب، اكثري من تناول الحنطة والحبوب الكاملة وزيت السمك والموز والدجاج، وتذكري ان شرب الماء ليس بالضرورة أن يكون في حالة العطش فحسب، بل عليك شرب لترين من الماء على الأقل كل يوم.

الشخصية المثقلة بالعمل:
يقول الدكتور أفري «من ضمن أعراض هذا الصنف شعور دائماً بالبرد وتبدو بشرتها شاحبة، وتأخر عنها الدورة الشهرية، وغالباً ما تكون غزيرة، بالإضافة الى ألام الحوض.
شخصية : تشعرين دائماً بثقل كبير وتوتر قبل نزول الدورة الشهرية،يتبع بالتعب الشديد والإحساس بأنك غير إجتماعية.
نصيحة غذائية: يمكن للتور وتراكم ...


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى