اليسا تغني بالجزائر ومصر تطالب بقدومها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

music اليسا تغني بالجزائر ومصر تطالب بقدومها

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الخميس 14 يوليو 2011, 08:35



سارع عدد من الشباب المصري إلى تصميم صفحة على الفايس بوك، بعنوان ” مليون مصري عاوزين اليسا تيجي مصر ” يطالبون فيها بالسماح للمغنية اللبنانية اليسا في دخول مصر والغناء على أرضها، بعد الإعلان عن استضافتها في مهرجان جميلة الجزائري قريبا.

اليسا : مصر فقدت صوابها بعد مبارك من الواضح أن خبر اعتلاء اليسا في الثامن عشر جويلية المقبل مسرح جميلة الجزائري، قد وقع على معجبي الفنانة اللبنانية كالصاعقة، بموجب انها محرومة من دخول مصر والغناء فوق أرضها، ما دفعهم الى تصميم صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك يستجدون فيها عطف الشعب المصري للسماح لها بالغناء في مصر.

ويبدو جليا ان المتيمين ب اليسا ، قد تسلل إلى قلوبهم نوع من الغيرة بسبب الزيارة المرتقبة لنجمتهم المفضلة الى الجزائر، وهي التي كانت قبل الإطاحة بالرئيس حسني مبارك تتمتع بشعبية كبيرة في مصر، غير أن تصريحاتها المعادية لثورة الشارع المصري، قلبت السحر على الساحر وأصبحت اليسا من معبودة للجماهير المصرية الى مجرد اسم مكروه في القائمة السوداء للمعادين للتغيير وإرادة الشعوب في تقرير مصيرها.

والغريب أن الصفحة المستحدثة تطالب بمليونية كالتي شهدها ميدان التحرير من أجل الحرية والتخلص من نظام مبارك ، غير أن مليونية اليسا، أرادها معجبوها أن تكون حملة قوية وغير مسبوقة لاستقبال نجمتهم في مصر مرة أخرى، بغض النظر انها كانت من ضمن الفنانين اللذين وقفوا ضد إرادة الشعب المصري وقلب النظام .

حيث ذهبت تعليقات في صفحة العفو على اليسا ، إلى الطلب من كل متصفح بضرورة نشرها حتى يراها اكبر قدر من الجمهور ، وتكون السبب في قبول اليسا لمطلبهم ودخول مصر برغم أنف الشعب ، وآخرون أكدوا أن المليونية قليلة في حب اليسا خاصة وأنهم رأوا أن جمهورها سيصل إلى 80 مليون مصري أو سيتخطاه بكثير.

والأكثر من ذلك أن المهووسين ب اليسا استبدلوا واحدا من فساتينها المبتذلة بعلم مصر. وكان المحامي المصري نبيه الوحش قد تقدم ببلاغ لوزير الداخلية ضد إليسا لمنعها من دخول مصر إلى الأبد، مؤكداً أنّ ما قالته إليسا يدخل تحت بند ” مخالفة أي أجنبي شروط الآداب العامة أو الإساءة إلى البلد المقيم فيه

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى