عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر تموز 2011!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر تموز 2011!

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 14 يوليو 2011, 04:57

برجي الشهر

تتخلّص مطلع عام 2011 من الأعباء التي كانت تثقل كاهلك، ما يجعلك تنطلق بسرعة نحو أهداف طالما سعيت وراءها. تبرهن خلال هذه السنة عن إبداع وخيال لا يضاهيان. وتستقطب الأفكار التي تطرحها كل الاهتمام والتقدير. يتمتع مولود برج السرطان بطبيعة طيبة. وتتجلى طيبته هذه بكامل أوجهها خلال هذه السنة. فلا تحاول، أيها السرطان، إخراج مخالبك كلما تعرضت للاستفزاز، بل تلجأ إلى الحوار والتفاوض بهدف تحقيق مصالحك من دون الإساءة إلى مصالح الآخرين. يترافق هدوءك ونعومة طباعك مع جمال مظهرك. باختصار، تنجح في إضفاء جو من الطمأنينة على حياتك بسعيك وراء أهداف طموحة محاولاً تبديل مجال عملك أو تطوير مشاريع بمساعدة أشخاص غالباً ما تكون طباعهم متناقضة مع طباعك. تشعر بفضول لا يُشبع. تخرج من قوقعتك وتترك ملجأك لتغامر في مجالات خلتها في الماضي بعيدة المنال. ينال مولود برج السرطان التقدير لأنه يقدّر بدوره الناس حق قدرهم. قد يرفض عدد من المقربين تقبّل وجهات نظرك. إلا أنك لست المذنب. فمع دخول المشتري برج الثور في شهر يونيو، يعارض البعض محاولتك الإمساك بزمام حياتك. تنبع انطلاقتك هذه من رغبتك في العمل بحرية من دون أن تكون مسؤولاً أمام أحد. غير أنك تدرك خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2011 أن ثمن هذه الحرية مكلف. لكن في مطلع الصيف، تتخطى هذه المرحلة وتسير بخطوى واثقة، فتجني ثماراً وافرة. تستعين بأفكارك المبدعة وحدسك كي تعثر على الشريك المناسب، تقابل أشخاصاً صادقين يكنون لك كل احترام، وتحقق إنجازات كبيرة في العمل. هكذا، تكون بداية هذه السنة متعثّرة، غير أنك تبلغ في نهايتها الاكتفاء والرضى. في عام 2011، تبتعد عن كل ما هو تقليدي ومتعارف عليه لتطلق العنان لمخيلتك. تجاهد لتضبط لسانك كي لا تسيء إلى الآخرين. تحسّن نوعية حياتك، تبدّل تصميم منزلك الداخلي، وتجدّد مظهرك الخارجي. أما عاطفياً، فتعيش حالة من الهدوء، إذ لا تحاول البحث عن قصة حب جارف. تشهد حياتك العاطفية تبدلاً كبيراً في شهر سبتمبر. وقد ينتهي بك المطاف إلى الزواج وتأسيس عائلة.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):



يتعاطى مولود برج الأسد مع المشاكل بأسلوب فلسفي، ويتميز بنصائحه السديدة التي يسديها، ولا يتردد في تقديم العون للمحيطين به. هكذا، يعكس صورة إنسان يستحق كل تقدير واحترام. يشتهر هذا البرج بكرهه لكل ما هو مزيّف ووضيع. على غرار السنوات الماضية، تحافظ، أيها الأسد، على مبادئك وقيمك في جميع أوجه حياتك. مهنياً، تدير ظهرك لكل مَن يحاول تضييع وقتك أو عرقلة تقدّمك. وقد يشكل هؤلاء بعض أفراد عائلتك. ترسم صورة فنية إلى حد ما عن مستقبلك. لكنك تأبى امتهان أي عمل ما لم تتقنه بمهارة, فإذا اخترت الرسم، أخذت دروساً فيه. وإذا رغبت في الكتابة، اطلعت على أعمال كبار الأدباء والشعراء. وتنعكس براعتك ودرايتك هاتان من خلال ملابسك ومظهرك الخارجي. فخلال مقابلات العمل، تظهر ثيابك مدى جديتك وتصميمك. أما خلال الحفلات، فتبرز أناقتك بكامل تألقها. لا تُضطر، أيها الأسد، خلال هذه السنة إلى خوض المعارك أو الدفاع عن نفسك. كنت تبحث في الماضي عن الشهرة والسلطة. أما اليوم، فتعثر على سعادتك في منزلك وبين أفراد أسرتك. يحظى أبناء مولود الأسد في عام 2011 باهتمام بالغ، سواء كانوا كباراً أو صغاراً. فتعمل على تعليمهم، توجيههم، وحمايتهم. كذلك تتبع النمط ذاته في حياتك المهنية، مساهماً في تحفيز الآخرين وطمأنتهم في آن. عاطفياً، تتيح للشريك فرصة الإمساك بزمام حياته من دون أن تشعره أنك لا تأبه به. هكذا تنجحان في توحيد قواكما والعمل معاً عند الحاجة من دون أن يعيق أحدكما تقدّم الآخر. إذا كنت عازباً، تُصادف بحلول شهر يونيو الحب الذي تبحث عنه. ومع دخول كوكب المشتري برج الحمل، يزداد احتمال أن تلتقي بشخص تسعى إلى التقرب منه في محيطك المهني أو الاجتماعي. مالياً، يولي مولود الأسد حساباته المصرفية اهتماماً خاصاً هذه السنة بسبب بعض المشاكل التي قد يواجهها. أمّا اجتماعياً، فتدرك ألا داعي للإكثار من الكلام كي تقنع الآخرين. يكفي أن تكون صادقاً وجاداً. بالنسبة إلى الصحة، تتمتع بصحة جيدة وتنجح في الحفاظ على رشاقتك بفضل التمارين الرياضية وممارسة هواياتك المفضّلة.


توقعات الابراج لشهر تموز:
برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):



تعرب عن مهارة عالية، خصوصاً على الصعيد التقني. يؤجج عطارد رغبتك في التعلم. وإذا أنهيت لتوك دارستك، تنجح في استغلال المعارف التي اكتسبتها على أكمل وجه. على صعيد العلاقات، تتعلم ممن يكبرونك سناً ويفوقونك خبرة ضرورة الحفاظ على تركيزك. أما علاقاتك العاطفية، فيسودها جو من الهدوء والسكينة. وإذا لم تسافر لتمضية عطلة ما في بلد أجنبي، تسعد خلال نهايات الأسابيع بالتقرب من شريكك وسائر أفراد عائلتك. أما إذا كنت عازباً، فقد تتعرض للصد من شخص يعجبك بسبب دخول كوكب الزهرة برج السرطان. إلا أن هذا لن يعكّر صفو مزاجك لأنك تعتبر تصرفاته غريبة بعض الشيء.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
تستعيد توازنك مع بداية هذا الشهر. فتعزز مكاسبك عاطفياً ومهنياً. إذا كنت تأمل بتجديد عقد عمل، فهذا ما سيحدث بالتأكيد في شهر يوليو، حتى أنك قد تعدّل بنوده بما يتلاءم مع مصالحك أو تنتقل إلى منصب أفضل داخل الشركة عينها. مالياً، تسأل عن الأسعار وتستقدم العروض قبل أن تجري بعض التغييرات في تصميم منزلك. أما عائلياً، فتحاول استغلال أوقات فراغك لتتقرب أكثر من أفراد عائلتك، مقوياً الروابط التي تجمعك بهم. يُعتبر برج السرطان الأكثر حساسية بين الأبراج. لذلك تنتابك في هذا الشهر مشاعر جميلة. وكلما عبّرت عنها، تحسّن مزاجك وشعرت بسعادة لا توصف.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):



إذا كنت تقيم في شقة استأجرتها أو تمضي فيها عطلتك، فقد تواجه مشاكل كبيرة مع صاحب الملك. ننصحك بتوخي الحذر لأنها قد تتفاقم وتؤدي إلى عواقب لا تُحمد عقباها. مهنياً، تعاني من تدخل البعض في شؤونك. ولكن مع دخول كوكب المريخ برج الجوزاء، تجد حلاً لمشاكلك هذه من خلال قريب لك يعرّفك إلى أشخاص قادرين على مساعدك في تنظيم شؤونك المهنية. على الصعيد العائلي، تقيم خلال هذا الشهر حفلة بمناسبة نجاح أحد أولادك في المدرسة أو زواج فرد من أفراد عائلتك. كذلك، تلتقي بأصدقاء لم ترهم منذ زمن بعيد، ما يملأ قلبك بهجة وسروراً.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يوقظ دخول كوكب المشتري برج الثور حسّك الفني. فتنظّم برنامجك اليومي ليشمل مختلف النشاطات الثقافية والفنية، حتى فن الطهو. لا يتسنى إلا للقليلين المحظيين الجلوس إلى طاولتك، إذ تفضّل العيش ضمن مجتمع صغير منغلق. إذا كنت عازباً، تُضطر إلى اتخاذ قرار مصيري. فهل تمضي قدماً في علاقتك وتدخل القفص الذهبي؟ قد يكون من الأفضل منح هذه العلاقة بعض الوقت قبل الإجابة عن هذا السؤال. عائلياً، يقلقك وضع حرج يمر به أحد المقربين. فتحاول مساعدته على تخطي هذا المأزق أو إيجاد حل له. بين الرابع عشر والخامس عشر من هذا الشهر، يحملك القمر على اتخاذ موقف حازم يسهّل على أحد أصدقائك رؤية تفاصيل مشكلة ما بوضوح أكبر.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):



قلما يفقد الثور أعصابه ويعبّر عن غضبه، لكن كل مَن يختبر نوبات سخطه يتفادى استفزازه قدر المستطاع. تشعر في هذا الشهر بتوتر بالغ بسبب كثرة الأعمال التي تتزامن مع وضع عائلي حرج. تُضطر إلى التعاطي مع أشخاص لا يقدّرونك أو يحاولون عرقلة تقدّمك في العمل، فيعطونك توجيهات تبدو محيرة، وينعكس توترك هذا على حياتك العاطفية إذ تصب جام غضبك على الشريك. مالياً، تُلاحظ أن نفقاتك مرتفعة بسبب ما تخصصه من مال لمشروع مكلف. حاول أن تتفادى في هذا الشهر المواجهات لأن الكواكب تعاكسك وستخرج منها خاسراً. تحلَّ بالصبر والهدوء والزم مكانك ريثما تمرّ العاصفة.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
مالياً، تقدِم على خطوة يظنها البعض متهورة. حتى أن الشريك يُعارض مشروعاً تقترحه ويبدو له مكلفاً جداً. لكنك تتمسك برأيك وتبرهن للجميع من خلال نجاحاتك أنك محق وأن الأسس التي تبني عليها حياتك المهنية متينة. إذا كنت عازباً، يتأرجح قلبك بين قصتي حب. فتشعر أنك ممزق بين رغبتك في إضرام النار في علاقة انطفأت وبين حاجتك إلى حب جديد. استمع إلى حدسك لا إلى الأصدقاء. هكذا تنجح في اتخاذ القرار الأنسب. اجتماعياً، تتعرف إلى أشخاص جدد. لكن لا تتسرع في توطيد علاقتك بهم، وتذكر أن المظاهر خادعة. تمنحك الكواكب نحو السابع والعشرين من هذا الشهر جاذبية لا تُقاوم.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):



قد تقرر القيام برحلة إلى بلد أجنبي، إلا أنك لا تود الذهاب وحيداً. ترغب في الاستمتاع برفقة عائلتك. إذا أنهى أولادك لتوهم امتحاناتهم، تحتفل بنجاحهم ولا تلومهم إن أخفقوا. على العكس، تعمل على توجيههم وإرشادهم. أما على الصعيد العاطفي، فيطفح قلبك بالحب وتتأجج مشاعرك. فلا تفوّت أقل فرصة للبقاء إلى جانب الحبيب أو الغوص في عالم الأحلام. غير أن هذه الأوضاع المثالية لا تبعدك عن أولوياتك المهنية. فتُضطر في هذا المجال إلى القبول بالتسويات بسبب أوضاعك المعقدة. حتى أنك قد تُضطر إلى الاستقالة أو تبديل عملك كي تنجح في الحفاظ على استقرارك المالي. ننصحك بالتمعن جيداً في أي خطوة قبل الإقدام عليها.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
قد يكون الصيف حاراً، إلا أنك ستمرّ بأوضاع أكثر سخونة. فتدرك أنّك تعوّل على الأشخاص غير المناسبين. فينكسون بالوعود التي قطعوها لك ويتأخرون في تسديد القروض التي قدّمتها لهم. أما على الصعيد العاطفي، فتكشف أن الشخص الذي كنت تخطط للزواج به يخدعك. لذا، تطلب منه الخروج من حياتك. ولكن لا تيأس. فعلى رغم كل الصعاب التي تمر بها، ما زلت تملك أصدقاء حقيقيين لا يترددون في الوقوف إلى جانبك والإصغاء إليك إن كنت بحاجة إلى شخص تشكي إليه همومك. ننصحك في هذا الشهر بالانهماك بالنشاطات الثقافية أو الفنية كي تتخلص من التوتر المتراكم.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):



مع دخول كوكب المشتري برج الثور وعبور كوكب الزهرة برج السرطان، تعاني الاضطرابات على الصعيدين المالي والعائلي. أما عاطفياً، فتقوم بمناورات كثيرة كي تدفع الشريك إلى الاعتناء بك ومنحك مزيداً من وقته وحبه. لكن نجاحك ليس مضموناً. أما إذا كنت عازباً، فتبذل جهدك كي تلفت الأنظار إليك، فتلقى نجاحاً فورياً. من المؤكد أنك ستقابل شخصاً يحظى بإعجابك، لكن لا تعلل النفس بقصة حب طويلة ومليئة بالمشاعر. ننصحك بعدم التخطيط للسفر خلال هذا الشهر لأنك لن تستمتع برحلتك، أو قد تُلغى هذه الأخيرة بسبب مشاغل طارئة. مهنياً، تشعر بالضياع في العمل. لذلك، ينبغي لك الانفراد بنفسك لبعض الوقت كي تستجمع أفكارك وتجدّد طاقتك.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
تمضي معظم أوقاتك مع أفراد العائلة. فتعلو الضحكات في المنزل. لا تنظرْ إلى الساعة وحاول إطالة الأمسيات قدر المستطاع. اجتماعياً، تتعرف إلى أشخاص جدد يعبرون لك عن مدى سعادتهم برفقتك. مالياً، تراجع حساباتك المصرفية وتكتشف أنها في تصاعد متواصل. نتيجة لذلك، تقرر اصطحاب أولادك أو إخوتك في عطلة لا تُنسى. أما عاطفياً، فيتوافر لك متسع من الوقت لتمضيه مع الشريك، ما يساعدك على توطيد علاقتك به. يكره مولد برج العذراء عادة استقبال أحد من دون موعد مسبق. ولكن خلال هذا الشهر، تبقي بابك مفتوحاً أمام كل الأصدقاء . مهنياً، تتمنى لو تتمكن من وضع شؤون العمل جانباً والاسترخاء.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):



تتوجّس شراً من علاقة أولادك أو بعض أفراد عائلتك بأصدقاء لا يوحون لك بأنهم مصدر ثقة. فترغب في إرغامهم على قطع هذه العلاقة، إلا أن بعض المقربين يثنيك عن ذلك. وتتمكن في النهاية من التوصل إلى تسوية ترضي الجميع. فتترك لهم حرية الخروج مع هؤلاء الأصدقاء، لكنك لا تريد رؤيتهم البتة في منزلك. تتبنى مواقف مماثلة على الصعيد المهني. فترفض عرقلة مشاريعك بسبب سوء نوايا البعض. حتى أنك قد تستقيل من عملك وتتابع مسيرتك المهنية منفرداً، فتؤسس عملك الخاص. أما عاطفياً، فلا تملك الوقت الكافي لتخصّصه للشريك، ما يوتر العلاقة بينكما. غير أنكما لا تلبثان أن تحلا هذه المشكلة لتستعيد علاقتكما هدوءها وصفاءها.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
إذا كنت تخطّط للذهاب في عطلة، تنجح في وضع الخطط المناسبة ويتوافر لك المال الكافي. لكن لا تهمل تسديد الفواتير قبل انطلاقك كي لا تتراكم عليك الديون. صحياً، ننصحك بممارسة التمارين الرياضية طوال فصل الصيف. فيمكنك الاستمتاع برياضة المشي في الطبيعة أو السباحة أو ركوب الدراجة الهوائية. إذا كنت عازباً، تتيح لك نشاطاتك الترفيهية هذه التعرف إلى شخص لطيف يثير اهتمامك. فتتحادثان طويلاً قبل أن تقررا تناول العشاء معاً في أحد المطاعم. أما إذا كنت متزوجاً، فتطلب من الشريك أن يكرس لك كل وقته وطاقته. ومع دخول كوكب الزهرة برج السرطان بين الخامس والثامن والعشرين من هذا الشهر تعيش فترة من العشق والرومانسية.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر تموز 2011!

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الخميس 14 يوليو 2011, 07:18

يسلمووووووووووو يا قلبي

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الخميس 14 يوليو 2011, 09:06

موضوع حلو كتير تسلم ايدكي شكرآ

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى