لسوء الأحوال الاقتصادية.. أب مصري يعرض أسرته للبيع بأي ثمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لسوء الأحوال الاقتصادية.. أب مصري يعرض أسرته للبيع بأي ثمن

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 05 يوليو 2011, 15:18

عرض أب مصري أسرته المؤلفة من 6 أشخاص للبيع بأي ثمن، في وسط ميدان التحرير في العاصمة المصرية، القاهرة، نتيجة لسوء الأحوال الاقتصادية التي آل إليها.
وذكرت وسائل إعلامية نقلا عن صحيفة "الوفد" المصرية أن "الأب عبد الناصر الجلفي توصل إلى فكرة غريبة، يلفت بها الأنظار لمعاناته مع الفقر وسوء الأوضاع، حيث اعتصم مع أسرته في إحدى خيام ميدان التحرير وقام بتعليق لافتة مكتوب عليها "أسرة مصرية من 7 أفراد للبيع بأي ثمن".



وأضافت الصحيفة أن "الأب ذهب إلى التحرير بعد أن انقطع الأمل لديه من الاستجابة لمئات الشكاوى التي أرسلها للدكتور عصام شرف والمجلس العسكري لإنقاذ عائلته من الجوع، وبعد أن أغلق المقهى الذي يمتلكه بحي عين شمس، نتيجة الثورة، فلم يجد أمامه إلا أن يبيع أسرته بكاملها لمن يوفر لهم حياة كريمة".



وأعلن الأب عبد الناصر أن "أطفاله الأربعة للبيع ما عدا زوجته التي يرى فيها مصر التي لا يستطيع أن يفرِّط فيها والتي تستطيع تحمل مر الحياة معه".



وقال عبد الناصر "بعد فشلي في توفير نفقات المعيشة لشهور طويلة، وبعد أن أصبحت مهدداً بالطرد من سكني بسبب تراكم الإيجار الذي امتنعت عن دفعه في هذه الظروف، قررت أن أبيع أبنائي: عفاف 7 سنوات، ومحمد 9 سنوات، وداليا 16 سنة، وعلي 12 سنة".



وأشار إلى أن "المشتري يمكن أن يتخذ أطفاله عبيد عنده"، مضيفا "عندما سنكون عبيد عند شخص غير مصري يمكن أن تصبح أوضاعنا أفضل، لأنه من الممكن أن يعاملنا معاملة جيدة لأننا في بلدنا ليس هناك رغيف خبز لنأكله أو سكن ليلمنا".



من جهتهم، طالب الأطفال عصام شرف رئيس الوزراء والمجلس العسكري بإنقاذ أطفال مصر من الضياع"، محذرين "من المكائد التي تحاك لمصر الآن".

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى