مليار دولار قدر التامين على سيقان ماريا كاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مليار دولار قدر التامين على سيقان ماريا كاري

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 05 يوليو 2011, 08:52




تعتبر سيقان المطربة الأمريكية ماريا كاري التي يصل تأمينها إلى مليار دولار؛ الأغلى حتى الآن في سوق بوليصات التأمين لنجمات هوليوود وعارضات الأزياء اللواتي يتنافسن في التأمين على أجزاء معينة من أجسادهن،وخاصةً السيقان التي صارت ثروة حقيقية؛ فتجاوزت تكلفة تأمين سيقان 4 نجمات أخرى 5.4 ملايين دولار.
أما النجوم الرجال فكانوا الأغرب في سوق التأمين؛ حيث أمَّن بعضهم على حيواناته المنوية، وآخر على شعر صدره، وثالث على أصابعه.
وحازت ماريا كاري لقب جسد المليار في إحصاء لأشهر بوليصات التأمين لنجوم هوليوود نشرته صحيفة القبس الكويتية.
في الوقت نفسه، بلغت قيمة بوليصة تأمين سيقان عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم (39 عامًا) 2.2 مليون دولار: واحدة بمبلغ 1.2 مليون دولار، أما الثانية فبمليون فقط؛ نظرًا لوجود ندبة عليها.
أما المطربة الأمريكية السمراء تينا تيرنر التي يمتد تاريخها الغنائي إلى نصف قرن؛ فلديها تأمين على الساقين قيمته 3.2 ملايين دولار، وآخر على الصدر قيمته 970 ألف دولار.
ومن السيقان إلى الفم؛ حيث تؤمِّن الممثلة الأمريكية الشابة أمريكا فيريرا (27 عامًا) بمبلغ 10 ملايين دولار؛ على أسنانها، على أن يذهب جزء من أرباح الحملة إلى عمل خيري، هو مساعدة العاطلات عن العمل على العناية بأسنانهن.
أما ملكة موسيقى الكنتري الأمريكية دوللي بارتون، فلديها تأمين على الثدي بمبلغ 60 ألف دولار.
وتُعتبر المطربة والممثلة جينيفر لوبيز (42 عامًا) أكثر نجمة تعرضت لإشاعات التأمين على جسدها؛ من بينها أنها تمتلك بوليصات تأمين على كل كيلوجرام من جسدها، بل أسهبت الإشاعات في وضع سعر للشعر والساقين والصدر.
لكن أغرب جزء تعرض للإشاعات في جسدها هو مؤخرتها التي تختلف أرقام التأمين عليها. والغريب أن في كل مرة تظهر لوبيز على وسائل الإعلام وتنفي خبر التأمين على مؤخرتها؛ تزداد الاشاعات رواجًا حول مبلغ التأمين، وآخرها تقول إن رقم التأمين وصل إلى 27 مليون دولار.
أما بالنسبة إلى سوق التأمين للنجوم الرجال، فاتسمت بالغرابة؛ فقد أمَّن ديفيد لي روث المطرب والشاعر والملحن الأمريكي الذي يُعتبر من أشهر مطربي الروك في الولايات المتحدة؛ على حيواناته المنوية بمبلغ مليون دولار في الثمانينيات.
والمطرب الويلزي توم جونز الذي اشتهر بصوته القوي، أمَّن على شعر صدره الذي يعتبره رمز رجولته بمبلغ 7 ملايين دولار.
والمطرب وكاتب الأغنيات الإنجليزي رود ستيوارت الذي يُعتبر واحدًا من أشهر المطربين على مر العصور، لديه بوليصة تأمين على صوته بــ 6 ملايين دولار.
ويؤمِّن عازف الجيتار الشهير كيث ريتشاردز مؤسس فريق رولينج ستونز الذي يُعتبر من أشهر 10 عازفين للجيتار في العالم.. أمَّن على أصابعه بمبلع 1.6 مليون دولار.
ومطرب موسيقى الروك جين سيمونز، أمَّن على لسانه الذي اشتُهر بإخراجه أثناء عروضه الموسيقية بمليون دولار.
والمطرب والملحن بروس سبرينجستين الذي اختارته مجلة رولينج ستون الشهيرة عام 2004 من بين أعظم 100 مطرب على مر العصور؛ لديه بوليصة تأمين على صوته بـ6 ملايين دولار. والموسيقي والراقص الأمريكي الأيرلندي الأصل مايكل فلاتلي الذي يُلقَّب بملك الرقص ويمتلك ثروة تقدر بــ 650 مليون دولار؛ لديه تأمين على ساقيه بـ47 مليون دولار[

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى