إليسا: خلص عا أساس تزوّج وائل كفوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 10 Hours إليسا: خلص عا أساس تزوّج وائل كفوري

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 05 يوليو 2011, 08:34




حلّت الفنانة إليسا ضيفة مميزة على ختام برنامج الإعلامية جومانا بو عيد الإذاعي "سهرة روتانا"، حيث تحدثت في بداية اللقاء عن نجاح أعمالها، وعن الإشاعات والأخبار غير الصحيحة التي يتمّ تناقلها أخيرا، حسب جريدة "الجمهورية". وعبّرت عن انزعاجها من المخطط المفبرك من أحد معجبي المغنيات (ملمّحة إلى مهووس ينتمي إلى صفحة المعجبين الخاصة بالفنانة نوال الزغبي، والذي أقدم على تهديد إليسا بحَرق وجهها بماء النار). وعند سؤال بو عيد عمّا تردد عن علاقة الحب التي تجمعها بالفنان وائل كفوري، أجابت إليسا ممازحة : "ما خَلص، عا أساس تزوّج وائل"، مشيرة بذلك إلى خبر زواج الفنان وائل كفوري الذي لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الساعة.
وتضمّنت الحلقة تسجيلا صوتيا مع الفنان مروان خوري، يعلّل فيه عدم تعاونه مع إليسا في الألبوم المقبل، قائلا إنه (يريد أن يأخذ نَفَسا)، حيث ردّت إليسا قائلة إنها لم تقتنع بذلك، وإن جواب خوري غير مبرّر، مضيفة أنها تحب أن تتعامل معه. وحول استبعادها عن المهرجانات اللبنانية، قالت إن الأمر لا يهمها كثيرا، ولا تفكر فيه لأنها تعتبر أن الوطن العربي كله هو بلدها.
كما أعلنت انها ستتعاون في ألبومها المقبل مع سمير صفير، سهام الشعشاع، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، وليد سعد، محمد يحيى، مؤكدة أنها تريد أيضا التعاون مع فارس اسكندر وسليم سلامة، بعد النجاح الذي حققته أغنية "عَ بَالي حبيبي".
وتتوجّه إليسا إلى باريس لحضور "أسبوع الموضة العالمي"، والمشاركة في عرض المصمم إيلي صعب ودور أزياء أخرى.

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى