الولايات المتحدة : اقالة مذيع بقناة أمريكية من عمله لوصفه الرئيس أوباما بلفظ "فاحش"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الولايات المتحدة : اقالة مذيع بقناة أمريكية من عمله لوصفه الرئيس أوباما بلفظ "فاحش"

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الأحد 03 يوليو 2011, 06:00

أقدم مذيع أمريكي أثناء تقديم برنامج صباحي على محطة أمريكية بشتم الرئيس باراك أباما بلفظ فاحش , الأمر الذي دفع الشبكة الأمريكية إلى إقالته من عمله.

وأعربت شبكة (إن بي سي) الأمريكية، في بيانٍ لها الجمعة 1 تموز، عن "اعتذارها للرئيس الأمريكي والبيت الأبيض وجميع مشاهديها"، واصفةً تعليقات الإعلامي مارك هالبيرين "بغير الملائمة وغير المقبولة، ولا مكان لها على شاشتها".



من جانبه، وافق هالبيرين على كل كلمة وردت بالبيان الذي أصدرته الشبكة، مؤكدًا أن "القرار الذي اتُّخذ في هذا الصدد ملائم للموقف 100%".



وأعرب هالبيرين عن "اعتذاره هو الآخر للرئيس الأمريكي ولزملائه في المحطة ومشاهديها"، مشيرًا إلى أن "تعليقاته كانت غير مقبولة، وأنه نادم بشدة على ذلك".



ويذكر أنه في العام الماضي 2010 انتهت وصلة شتائم أطلقها مواطن ضد آخر وسط الشارع أثناء حادث مروري إلى إحالته إلى أمن الدولة للتحقيق معه، وتضمنت شتائم وجهها المواطن الغاضب إلى أمن الدولة وأخيرا إلى الرئيس الأميركي أوباما, وقال مصدر أمني أن "السبب الرئيسي لإحالته إلى أمن الدولة كان تعرضه بالشتم المقذع إلى جهاز أمن الدولة وليس لأنه شتم الرئيس الأميركي".


واستغرب المصدر الأمني في الوقت ذاته "سبب توجيه المواطن الغاضب لسيل من الشتائم لأوباما", والمثير في الأمر كما يروي المصدر أن "المواطن صاحب السيارة الثانية التي اصطدمت بسيارة المواطن الغاضب رفض تسجيل قضية سب وقذف ضد الأخير واكتفى بتسجيل قضية حادث".


TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى