طلاب ستاراكاديمي 8 يعانون من حرمان الاب في حياتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours طلاب ستاراكاديمي 8 يعانون من حرمان الاب في حياتهم

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الخميس 30 يونيو 2011, 11:44

بمناسبة عيد الاب واكب برنامج ستاراكاديمي8 الذي يعرض عبر الLBC العيد عبر صف استاذ المسرح ناجي صوراتي فوجه بعض الطلاب في الاكاديمية رسائل قاسية الى ابائهم منها المليء بالحب الحنين ومنها بالعتب واللوم،وابرز ما جاء في رسائلهم:
- جيلبرت وجه تحية لوالده ويدعوه لكسر الجليد فيما بينهم كعائلة بالرغم من كل الظروف، وشكره على تواجده في البرايم الاخير، وقال انه اشتاق ان يعزف معه على الدرامز.
- بدوره اعلن عبد السلام عن اشتياقه لوالده واعتذر منه لانه ارتكب بحقه غلطة بعدم وضع اسمه بين الاسماء الخمسة الذين يحق لهم الاتصال بهم، واعتذر منه لانه دخل البرنامج وهو مريض.
- وجه احمد عزت رسالة الى والده المتوفي وقال له فيها انه اكثر شخص كان يعتمد عليه في حياته، والآن اصبح مسؤولا عن كل تصرفاته وعن كل شيء في حياته وهذا شيء يصعب عليه، وتحدث عن الظروف القاسية التي مروا بها متمنيا لو انه يرى الان ان ابنه اصبح رجلا.
- عبرت اميمة من قلب محروق عن معاناتها مع ابيها، وقالت له:" انت لا تقول ان لديك فتاة بحاجة اليك، لا تكلمني في الهاتف حتى"، واضافت ان في قلبها الكثير من الاسى والحزن والامور التي تحب ان تقولها، ولكن في النهاية هو والدها مهما حصل ومهما جرى ولا تملك سواه في الحياة. واضافت ان في حياتها شخص ممكن ان تناديه "بابا" ولكن الكلمة تبقى بلا معنى، وفي كل مرة يطلب منها السماح ولكنه يخطىء من جديد.
- ليان اعلنت انها تخاف من احتضان والدها، وبعد موجة بكاء كبيرة، تابعت وقالت انها لا تحبه ولكنها لا تكرهه بالرغم من انه اكثر انسان اساء لها في حياتها وطلبت من الرب ان يسامحه، ولكنها هي لا تستطيع مسامحته. وتمنت لو انها تشعر بنفس احساس عبد السلام واحمد تجاه والدهما، وفي ختام كلامها وجهت له معايدة على الهواء بالرغم من انها لا تعرف مع من يمضي اوقاته في هذه المناسبة، وقالت له ان وجوده في حياتها يحببها بوالدتها اكثر واكثر.
- ساره الصريحة استرجعت في عيد الاب ذكريات مؤلمة وقالت لوالدها انه والدها فقط على الهوية ليس اكثر، واذا احتاج لمساعدتها يوما ما ستقدم له دمها بشرط ان يبقى بعيدا عنها، واضافت انها لا تكرهه ولكنها "ابداً" لا تحبه، فهو تركهم قبل عيد ميلادها ال11 بثلاثة اشهر، ولغاية الان لم تسمع صوته ولم ترى وجهه، واكثر شيء تكرهه في صوتها انه يشبه صوت والدها وتكره آلة العود لانه يذكرها فيه، واصعب كلمة ممكن ان ترددها هي كلمة "بابا". واضافت ان كل ما عملته في حياتها فقط لكي تحسسه في الذنب ولكي تكسره، ولكن المرة الوحيدة الذي كسرها فيها عندما دخل العناية المركزة ولم تتمكن من رأيته وهو الشيء الوحيد الذي تندم عليه فقط ، وختمت بانها لم تعيده في هذه المناسبة ولا تريد معايدته.
- وجهت نسمة رسالة قصيرة الى والدها ووالدتها وقالت لهم فيها انهم "وحشوها قوي".






_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى