بطلة "سارة" تكشف سر "ابنتها الشابة" وعلاقتها بأربعة نجوم كبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours بطلة "سارة" تكشف سر "ابنتها الشابة" وعلاقتها بأربعة نجوم كبار

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 30 يونيو 2011, 11:28


كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بطلة مسلسل "سارة" الذي تعرضه MBC4، بمجرد انتهاء عرض مسلسل "أبواب الخوف"؛ عن سر الفتاة الشابة التي أنجبتها؛ فأكدت أن "الفتاة الشابة "ليس أكثر من معنى اسم طفلتها تاليا التي وضعتها مؤخرًا، وهي مولودتها الأولى التي جاءتها بعد طول انتظار .
وقالت، في حوار لها مع مجلة "هيا MBC": "سعادتي كانت ناقصة؛ لأني كنت أحلم بثمرة زواجي. و شعوري بعد الإنجاب يفوق الخيال، ولا أجد وصفًا له. وكلما نظرت إلى طفلتي وجدت نفسي أبكى فرحًا".
وأضافت: "لديَّ حماس كبير للعودة بعد ولادتي، لكني في الوقت نفسه أحتاج شهرين راحة حتى أعود؛ فأقرأ حاليًّا أعمالاً تلفزيونيةً"، كاشفةً عن مشروع مسلسل تلفزيوني لبناني تبدأ تصويره اعتبارًا من سبتمبر/أيلول المقبل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي عاطفي.
وعن فكرة تقديمها ألبومًا غنائيًّا للأطفال، كما فعلت زميلات لها، قالت "سيرين": "ليس عندي مانع. والمهم أن يكون هناك مشروع متكامل".
وتستعد سيرين لعرض فيلمها "المسافر" في يوليو/تموز المقبل الذي يؤدي بطولته النجم العالمي عمر الشريف، وخالد النبوي. وتؤدي الفنانة اللبنانية دورين: الأول نورا الأجنبية التي عاشت في الأربعينيات من القرن الماضي، والثاني ابنتها نادية المصرية التي تعيش في السبعينيات.
وعن تجربتها مع عمر الشريف، قالت: "مشهد واحد جمعني مع النجم العالمي. وأؤكد أنه ساعدني وأزال رهبتي وشجعني وأسدى إليَّ نصائح مهمة".
وأشارت إلى أن تجربتها مع أربعة من كبار النجوم في مصر أفادتها كثيرًا، وإلى أنها تلقت تشجيعًا من عمر الشريف، وأن محمد هنيدي الذي عملت معه فى فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين "حنون وشجعها واستمتعت بخفة ظله، وأن صداقتهما متواصلة، وإلى أنها تعتبر خالد النبوي صديقًا مخلصًا وممثلاً جيدًا، وإلى أن أحمد عز تعاون معها بدرجة كبيرة. كما أشارت إلى أن النجوم الأربعة يتفانون في عملهم، وهو أكثر ما أعجبها فيهم.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى