نجم "ستاراك" جيلبرت:المشاكل في الاكاديمية غير مفتعلة وكريسيتن...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 نجم "ستاراك" جيلبرت:المشاكل في الاكاديمية غير مفتعلة وكريسيتن...

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الخميس 30 يونيو 2011, 11:27

في مقابلة مع جريدة الجريدة تحدث الطالب اللبناني في ستار أكاديمي 8 غيلبرت سايمون في البداية عن تجربته في البرنامج التي وصفها بالرائعة وساعدته على ابراز مواهبه الفنية والتعرف على جمهور عريض واضاف انه من خلال البرنامج عرف امكانيات صوته وصحح اخطائه وثقل موهبته من خلال الصفوف اليومية .




وقال انه حاول احتراف الفن في السابق من خلال حفلات فنية وخوضه الانتاج الموسيقى.



وعن هدفه الفني قال :" أن أصبح فناناً محترفاً أغني على المسارح المحلية والعالمية وأن يتعرّف الناس إلى فنّي الذي أطوّره يوماً بعد يوم... لدي الكثير من الأفكار والقدرات التي لم أبرزها بعد فالدرب أمامي طويلة. أتمنى تحقيق كل ما أصبو إليه."
واجاب بصراحة انه لم يتابع بانتظام الدورات الماضية من ستاراك واضاف لا يتمنى السير على خطا اي شخص فهو يفضل ان يرسم خطه الخاص به .
وعن الصراعات التي تحصل وما زالت تحصل بين طلاب هذه الدورة من «ستاراك» قال :"أنا بعيد عنها ولا أحب الدخول في تفاصيلها لأنني أحترم الجميع وأحبّهم على حدّ سواء. من الطبيعي أن تحصل خلافات بين الطلاب فالأخوة في البيت الواحد يتشاجرون أحياناً كثيرة فكيف بالأحرى أشخاص من بلدان متنوّعة وعقليات مختلفة يجتمعون تحت سقف واحد لفترة طويلة؟"


واكد انه غير صحيح ان الشجارات مفتعلة لتشويق الجمهور لان هناك منافسة للوصول الى النهائيات وعن كيفية بقاءه بعيدا عن هذه المشاكل قال :" بطبيعتي لست هاوي مشاكل وأعامل الجميع بمحبة بغض النظر عن شعورهم تجاهي. أحاول تفهُّم طبيعة كل شخص وهدفي الاستمتاع والاستفادة من هذه التجربة لا خلق عداوات وافتعال مشاكل
وفي سؤال اخر عن صدمة التي شكلتها كريسيتن عند خروجها قال "كريستين من أهم الطلاب الذين كانوا موجودين داخل الأكاديمية وتتمتع بمقومات فنية لافتة ونادرة، وأنا متأكّد من أن مستقبلها سيكون باهراً في عالم الفن. أتمنّى لها التوفيق في حياتها."
واما عن قصة الحب من طرف واحد اتجاهها رفض غيلبرت التحدث بأموره الشخصية.
وختم ان مسؤوليته كبيرة لانه الطالب اللبناني الوحيد داخل الاكاديمية الان والشعب اللبناني يعوّل عليه للوصول إلى النهائيات.




_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى