هيفا وهبي سعيدة بالملايين الذين يشاهدون كليباتها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفا وهبي سعيدة بالملايين الذين يشاهدون كليباتها!

مُساهمة من طرف samar في السبت 19 فبراير 2011, 00:18


تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من اكثر الفنانات اللواتي يشاهد العربي كليباتها ويحرص الملايين على حضور حفلاتها، وقد عبرت هيفا مؤخرا عن سعادتها بتحقيق عدد من كليباتها نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب. والكليبات هي كليب الأطفال بابا فين، حيث وصل عدد مشاهديه إلى 3 ملايين مشاهد، وكليب "أنت تاني" الذي وصل عدد مشاهديه إلى نحو مليوني ونصف مليون مشاهد، وكليب "ثمانين مليون إحساس"، حيث صورته هيفاء للحديث عن جمال مصر، ووصل عدد مشاهديه إلى نحو مليوني مشاهد.

و أعربت هيفاء وهبي عن سعادتها بالحب الجماهيري الكبير الذي تحظى به سواء من خلال مشاهدة كليباتها أو من خلال حصولها على لقب النجمة الجماهيرية أكثر من 6 مرات في استفتاءات شعبية مختلفة، إضافة إلى وصول عدد أعضاء منتدياتها الرسمية إلى مليون مشترك .

ومن ناحية أخرى، يبدو أن الحرب ستعود بين هيفاء وهبي وعدوتها اللدودة رولا سعد ويعود السبب هذه المرة الى مسلسل "نوسة" التي رشحت له هيفاء منذ البداية، وتسعى رولا سعد الى خطف الدور من المغنية اللبنانية بعدما تردد مؤخرا انسحاب هيفاء من المسلسل.

واكد السيناريست طارق بدوي في تصريح لأنا زهرة ان هيفاء عادت بالفعل الى المسلسل، رافضا الكشف عن اسباب الانسحاب ثم العودة، مشيرا الى تلقيه اتصالا من هيفاء من اجل الاتفاق على جلسات عمل المسلسل. واوضح ان ثورة 25 يناير اوقفت التحضيرات كلها، وقد يتأجل العمل الى العام المقبل ليعرض في رمضان 2012.
وعن الاحداث التي يتناولها المسلسل وخاصة ان المؤلف كان من المقيمين في ميدان التحرير منذ انطلاق الثورة، اشار طارق بدوي الى انه كتب جميع حلقات المسلسل قبل الثورة ويرصد العمل بعض رموز الفساد وبعض الشخصيات المقربة من النظام المصري من خلال فتاة تعيش في حي شعبي، وتعاني العديد من المشاكل التي تواجهها قبل ان تبلغ مكانة هامة في المجتمع. وعما اذا كان ينوي اجراء تعديلات على السيناريو بعد الثورة، اشار الى ان المسلسل لم يتطرق للثورة، لكن هناك تلميحات تشير اليها اذ يرصد المسلسل الغليان الشعبي المصري الذي قد يقود الى اندلاع الثورة. وكانت هيفاء قد اعلنت انسحابها، وفور علمها بإسناد البطولة الى رولا تراجعت عن انسحابها واتصلت بالسيناريست وابلغته انه لا احد سيشارك في المسلسل غيرها.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى