عشاق "الزهرة البيضاء" ينعون مصطفى.. ويطالبون بالانتقام من عزيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

79 عشاق "الزهرة البيضاء" ينعون مصطفى.. ويطالبون بالانتقام من عزيز

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 30 يونيو 2011, 11:17




انتقلت أجواء الحزن المسيطرة على عائلة أصلان خلال أحداث مسلسل "الزهرة البيضاء" بسبب مقتل مصطفى على يد عزيز؛ إلى جمهور المسلسل الذين أعربوا عن ألمهم لفقدان زوج مريم ووالد الطفل الجميل يوسف.
وكان اللص عزيز عشيق مريم السابق، قد تتبعها وقت أن كانت برفقة زوجها في رحلة بحرية باليخت الذي يمتلكانه؛ حيث صعد إليهما عندما كانا منغمسين في النوم، ووجه طعنات سلاحه إلى مصطفى. ولم تجد مريم عندما استيقظت سواء غطائه الملطخ بالدماء؛ ما ولد حالة من الحزن والألم داخل العائلة التي لم تفارق الدموع أعينها.
وكعائلة مصطفى، أكد محبو المسلسل حزنهم الشديد عليه بتعليقاتهم على صفحة المسلسل على mbc.net؛ فقالت إيمان: "الحلقة قطعت قلبي. مساكين؛ الكل زعلان على مصطفى". أما إياد فأكد أنه حزين على مصطفى، واصفًا إياه بأنه أجمل الشخصيات بالمسلسل، وكذلك قالت مريم: "حرام عليكم، مصطفى أحلى وأجمل واحد في المسلسل".
وتحت عنوان "انتقام"، قالت نرجس: "أنا بحب مصطفى ومريم وعائلة أصلان باشا، وبدي عمر ينتقم من عزيز الذي تسبب بموت أخيه. يا زعلي عليك يا مصطفى!". أما "عاشقة مصطفى" فتمنت أن يكون على قيد الحياة، قائلةً: "يا رب يكون مصطفى عايش؛ لأني مش هتفرج على المسلسل من غيره؛ لأنه عامل جو خاص بيه. وبجد، أحلى اثنين حبيتهم في المسلسل هما مصطفى ومريم".
أما لولي فقالت في رثائها مصطفى: "يا عيني عليكي يا مريومة، والله لكي حق تبكي ليل ونهار. أصلاً مصطفى محور المسلسل كله، أنا جلست أبكي معها"، وكذلك قالت ميمي: "والله حرام.. انكسر خاطري". وأيضًا قالت سوسو: "ليه يموت مصطفى؟! وبعدين حرام ابنه.. ليه كده؟! والله شيء يزعل".
وقالت "محبة مصطفى ومريم": "مو معقولة يموت مصطفى، حرام مريم وابنهم". أما يسرا السيد فقالت: "مصطفى لازم ما يموتش، ويرجع لقصة حبه الجميلة مريم، وعشان يوسف العسل".


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى