كيف تنظمي حفلتك الخاصة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours كيف تنظمي حفلتك الخاصة؟

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 30 يونيو 2011, 10:50

مع اقتراب موعد حفلات التخرج والنجاح تحب كل فتاة أن تكون حفلتها الأكثر تنظيما ومتعة,فهذه الحفلات تعتبر حدث مهم تستعد من خلاله الفتاة الى التخطيط والتنظيم لتستمتع بوقتها قدر الامكان برفقة اصدقائها.
فيما يلي مجموعة من النصائح التى تساعدك على تنظيم حفلاتك الخاصة:

تحديد الوقت والتاريخ والمكان:
تعتبر هذه الأمور من أهم العناصر التى يجب أن تأخذيها بالحسبان فالمكان يجب أن يكون مناسباً لكل المدعوين وكذلك الوقت والتاريخ,وإن كنت تنوي اقامة حفلة منزلية عليك أن تراعي أيضاً أن يكون اليوم التالي هو يوم إجازة كي يناسب الكل وتستطيعي من خلاله اعادة الترتيب.

ارسال الدعوات:
لترسلي الدعوات عليك أولا أن تضعي قائمة بأسماء الأصدقاء الذين تنوين دعوتهم لحضور الحفل ,فيمكنك مكالمتهم من خلال الهاتف أو ارسال بطاقات دعوة تعديها بنفسك.في هذه النقطة عليك ان تحرصي على ذكر كافة التفاصيل اللازمة في بطاقات الدعوة كأن تذكري العنوان وترسميه ان تطلب الأمر وأن تحددي التاريخ والوقت والمكان.

ديكور الحفله:
ديكور الحفلة يحدده غالبا المناسبه سواء كانت عيد ميلاد أو حفلة تخرج يجب أن يكون ديكور الحفلة مستوحى من الموضوع أو الهدف المقام من أجله ان كنت لا تملكين فكره معينه أو موضوع معين يمكنك أن تزيني المكان بمجموعة من القصاصات الملونه والبالونات.

قائمة الطعام:
المقبلات والوجبات الخفيفه تعتبر من أفضل الأطعمة التى يمكنك اعدادها لحفلات المراهقبن ,وأيضا نوعية الطعام تعتمد على توقيت الحفله على سبيل المثال في الصيف يمكنك أن تكثري من العصائر البارده و المثلجات وفي الشتاء يمكنك أن تكثري من الحلويات.

الأنشطه والألعاب:
لا تخلو أية حفلة من مجموعة من الأنشطه التى يحرص المراهقون على ممارستها على سبيل المثال يمكنك أن تعدي قائمة بالأغاني التى تريدين تشغيلها بالحفله أو يمكنك أن تعدي مجموعة من الألعاب يمكنك أن تشاركي بها أصدقائك.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى