عبدالسلام لـ«الراي»: لا تربطني علاقة حب بالمتسابقة ليان...جريدة الراي الكويتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

new عبدالسلام لـ«الراي»: لا تربطني علاقة حب بالمتسابقة ليان...جريدة الراي الكويتية

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الخميس 30 يونيو 2011, 10:42

أكد المتسابق الكويتي عبدالسلام - الذي خرج من البرايم الاخير في منافسة برنامج «ستار أكاديمي» - لـ«الراي» أنه لا توجد أي علاقة حب تربطه بالمتسابقة الفلسطينية ليان، قائلاً: «ان ما يربطني بـ(ليان) هو مجرد علاقة صداقة وأخوّة لا أكثر ولا أقل».
وكان العشرات استقبلوا عبد السلام في مطار الكويت مساء اول من امس لدى وصوله من بيروت بعد أن خرج من برنامج «ستار أكاديمي» في حلقته الأخيرة وذلك بعد انتظار دام ثلاث ساعات جراء تأخر رحلته.
وما ان وصل عبد السلام حتى تهافت عليه الكبار والصغار لتحيّته، وبدأوا يهتفون «سلوم سلوم» ترحيباً بالشاب الذي مثلهم في البرنامج، فيما حاول عدد من المعجبين والمعجبات التقاط الصور التذكارية معه حتى ان احدى المعجبات أغمي عليها وسقطت أرضاً حين شاهدته.
واعتبر عبد السلام أن خروجه من «ستار أكاديمي» ليس نهاية المشوار، «فقد استفدت كثيراً واكتسبت خبرة فنية من خلال اشتراكي بالبرنامج، وأشكر كل من وقف الى جانبي من أهل الخليج والمشرق والمغرب العربي، ومن دون دعمهم لي لم أكن أصل الى تلك المرحلة».
ورداً على سؤال ان كان يشعر بالظلم جرّاء خروجه المفاجئ قال «لم أكن متوقعاً خروجي بتصويت زملائي الطلاب بهذه السرعة، رغم أنني توقعت دخول أحمد مجدداً للأكاديمية بتصويت الجمهور، لكن هذا الاستقبال الحاشد الذي لقيته في المطار (يسوى كل شي)».
وأضاف «أما الآن فسآخذ فترة راحة قليلاً وبعدها سأفكر بالعمل الجدي وتطبيق كل ما تعلمته على أرض الواقع»، نافياً للاخبار التي تحدّثت عن انضمامه لشركة (هاب للانتاج الفني) وأضاف «ليس لديّ أي معلومة عن الموضوع لكنني أتشرف بالانضمام لهذه الشركة».


_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى