هيفاء وهبي تغني "يا جميل يا عسولة" للقذافي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفاء وهبي تغني "يا جميل يا عسولة" للقذافي!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 02 مارس 2011, 08:58

اصبح كل معارضي نظام حكم القذافي يستغلون ثورة الشعب الليبي عليه ويستهزأون به، فبعد اطلاق اغنية "زنغا زنغا" من تلحين شاب اسرائيلي، انتشر على المنتديات الإلكترونية وموقع الـ"فيس بوك" فيديو للمطربة هيفاء وهبي "يا جميل يا عسولة.. يا شخصية ما تتكررش"، وقد تم تركيبها على مشاهد من مواقف الزعيم الليبي معمر القذافي.



وفيما يواجه بعض الفنانين الذين قابلوا القذافي في فترة ما قبل الثورة بانتقادات حادة، مثل دريد لحام وحليمة بولند وتامر حسني، تظهر اللقطات التي تم تركيبها على أغنية هيفاء، بعد بداية الثورة وكأنها تتغزل في مواقفه وشخصيته وأقواله.

الفيديو مأخوذ عن موقع "يوتيوب"، حيث شاهده حتى الآن أكثر من 129 ألفا تباروا في إطلاق التعليقات الساخرة، التي تعاملت مع الفيديو وكأنه حقيقي. وقال "nescafio": "يا بختك يا عم قذافي هيفاء بتتغزل فيك.. بس على إيه يعني".

ورد "abdozeroo's" على nescafio"" مقدما الأسباب التي دفعتها للتغزل فيه، حيث قال: " أكيد عشان حكمته وأقواله الخالدة مثل، للمرأة حق الترشح سواء كانت ذكر أو أنثى!.

وأيها الشعب.. لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التلفاز في الظلام!.. أنا لست ديكتاتورا لأغلق الـ"فيس بوك".. لكني سأعتقل من يدخل عليه!.. وتظاهروا كما تشاؤون ولكن لا تخرجوا إلى الشوارع والميادين!.. بر الوالدين أهم من طاعة أمك وأبوك!.. لكن "qwez2020" قدم سببا آخر، وقال: "أكيد عشان هو أمير المسلمين وملك ملوك إفريقيا".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى