ما هو الطالع الفلكي وكيف يؤثر على شخصية الانسان؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

87 ما هو الطالع الفلكي وكيف يؤثر على شخصية الانسان؟!

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الثلاثاء 28 يونيو 2011, 05:21



يحدد "الطالع" والمعروف ايضاً "بالصاعد" كيفية ظهورك للاخرين كأول انطباع ونظرة الاخرين لك، كما يحدد ايضاً الطريقة او الهيئة التي ترغب بأن تظهر بها للاخرين. "الطالع" ليس حقيقة ما انت عليه بل بالاحرى حقيقة تصرفك وكيفية ادائك. يعكس الطالع صورتك، اسلوبك وطريقة تصرفك. ومل لم يكن الطالع هو نفسه البرج الفلكي، فان الصورة التي يراها الناس عنك مختلفة تماماً عن الحقيقة الكامنة بداخلك. فان الطالع يحدد الميزات والخصائص الخارجية للمواليد اكثر مما يشير الى الخصائص والميزات الخاصة بكل برج فلكي على حدة.



يا ترى انت من اي طالع؟؟!!

من الناس من يتطابق برجها الفلكي مع طالعها، وذلك يعتمد على ساعة الولادة، اما البعض الاخر فيكون برجهم الفلكي مختلف تماماً عن الطالع. وهذا واحد من الاسباب الذي يفسر اختلاف طباع مولودين من البرج الفلكي نفسه. يشير الطالع الى المظهر والهيئة الخارجية للشخص، ولطالما اعتبره البعض بمثابة القناع الذي نضعه لدى مقابلة احدهم. فهذا الاخير يظهر دفاعاتنا الطبيعية وكيفية معالجتنا لمسائل وامور الحياة اليومية. كما ان طاقات وقدرات البرج الفلكي وشروط الطالع اكثر علانية ووضوحاً للاخرين. فالطالع يبين بوضوح ردة الفعل الطبيعية الاولى للفرد تجاه الاخرين والمواقف والظروف المختلفة.

طالعك الحمل:
الاناس الذين يكون طالعهم الحمل، يتصفون بالاستقامة والسرعة. غريزتهم الاولى هي الفعل اكثر من التفكير والتخطيط المسبق للامور. يتصرفون بطريقة مستقيمة وفنية، وفي الوقت نفسه لا يضمرون السوء وليسوا من اصحاب النوايا الخبيثة والسيئة.

طالعك الثور:
التمهل، الثبات والقدرة هي الصفات التي يتحلى بها اصحاب هذا الطالع. انهم اشخاص مخلصون جدا خاصة مع الذين يهتمون لامرهم. مقاومون للتغييرولكل جديد. يتمتعون بحاسة شم ولمس متطورة ويتجاوبون مع ماديات الحياة ويولون اهمية كبيرة لمقتنياتها الثمينة.

طالعك الجوزاء:
العالم بالنسبة لاصحاب طالع الجوزاء هو مكان للتعلم ولتطوير الذات، وهم فضوليون فيما يتعلق بالاشخاص الذين يحيطون بهم.

طالعك السرطان:
شخص لطيف، محب لذاته. حساس ممكن ان يتأثر بأقل الاشياء. وعندما يشعر انه مهدد يبحث عن حماية نفسه. خجول بعض الاحيان الى درجة ان ينسحب امام بعض المواقف التي قد تحصل فجأة امامه.

طالعك الاسد:


طالع العذراء يهتمون بمظهرهم الخارجي

كل ما يقوم به هذا المولود يقوم به بكبرياء وفخر وبروح خلاقة. هو انسان فريد من نوعه. يحب دائماً النجومية وان تكون الاضواء مسلطة عليه. انه انسان معطاء وكريم وواضح وصريح جداً مع الاخرين الى درجة الوقاحة والجرأة. تلهمه نجاحات ومواهب الاخرين. يحبذ الفردية ويتمتع بقدرة عالية على الخلق والابداع.

طالعك العذراء:
يولي اصحاب هذا الطالع اهتماماً كبيراً لمشاكل الاخرين ويتعاطفون معهم، ويكونون خير الصديق والدعم. يهتمون لمظهرهم الخارجي ويسعون للظهور دائماً بأبهى طلة. هم اشخاص اذكياء واكفياء، يصلحون لتولي مناصب عالية ولحل مشاكل ومهمات بالغة الصعوبة والدقة.

طالعك الميزان:
مولود هذا الطالع انسان لطيف جدا، مرضي وعادل في الحياة. ودود في علاقاته مع الاخرين ويتقرب من الجميع دن تمييز. صاحب ابتسامة ساحرة. يهتم بمظهره الخارجي ويهمه لفت الانظار واثارة الاعجاب. يسعى الى التأثير في الاخرين وشدهم لناحيته. يعاني من بعض الاهمال في علاقاته العاطفية وبعض التوتر. مفاوض وديبلوماسي بارع، يصلح لتولي قسم العلاقات العامة واستلام مهمات التفاوض والاقناع.

طالعك العقرب:
يتمتع بحضوره القوي وسط المحيط والاصدقاء. يحترم الاخرين ويفرض احترامه عليهم. هو انسان سلطوي ومستبد في بعض الاحيان يحب نفسه ويفضلها على الجميع. يثير رهبة الاخرين من حوله وقد ينفر منه البعض. يرسم حدود للاخرين ويحمي خصوصياته ويبقي اموره الشخصية طي الكتمان.

طالعك القوس:


طالع الحوت يساعد في ايجاد الحلول
لمشاكلهم!

يرى اصحاب هذا الطالع العالم مليئاً بالمفاجآت والمغامرات، فبالنسبة لهم الحياة حقل للتجارب والاختبارات بالرغم من انهم يعيشونها بنظرة تفاؤلية عالية وسعادة تامة.

طالعك الجدي:
اهم ما يتميز به اصحاب طالع الجدي انهم نادراً جداً ما يخطئون في حياتهم وفي تعاملهم مع الاخرين. ففي الحياة: ان اغلب الاشخاص ذوي الطباع المرحة هم من طالع الجدي.

طالعك الدلو:
اصحاب هذا الطالع فريدون من نوعهم ومميزون. هم فضوليون احياناً لكنهم يتعلمون بسرعة وبهدوء تام. يبرعون اكثر في العلوم والرياضيات. من الصعب جداً مفاجأة او التسبب بصدمة ما لمولود هذا الطالع. فهم على علم دائم بكل ما يحصل من حولهم وبكل ما يفكر به ويخطط له الاخرون.

طالعك الحوت:
اذا كان طالعك الحوت فأنت شخص مرهف الاحساس، منفتح على الاخرين، حسن السلوك والتصرف وعميق في افكارك علاقاتك مع الغير. تحب القيام بادوار المستشار او الناصح او تكتفي بالاستماع لشكاوى الاخرين وتساعدهم في ايجاد الحلول لمشاكلهم. فأنت انسان صادق وخدوم وتحب مساعدة الاخرين.


_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى