هل تشكين بان زوجك يخونك؟؟ اليك بعض المؤشرات اتبعيها!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours هل تشكين بان زوجك يخونك؟؟ اليك بعض المؤشرات اتبعيها!!

مُساهمة من طرف eliz في الأحد 26 يونيو 2011, 11:02

الخيانة هي احدى المشاكل الزوجية التي قد تسبب بنهاية المطاف الى الطلاق او الانفصال، فلكي تستطيع المرأة التخلص من شكوك خيانة زوجها لها يوجد بعض المؤشرات التي قد تساعد في التخلص من الشكوك او اثباتها:

أين يكون عندما لا يكون معك:



هل يقضي وقتا في الحديث عن أو مع شخص من الجنس الأخر؟ هل يقضي وقتا طويلا مع شخص يقول بأنه صديقه بدلا منك؟ أحيانا يمكن للشخص الذي يعيش قصة خيانة أن يختلق اصدقاء وهميين لتغطية سبب اختفائه الدائم.

راقبي سلوكه على الهاتف الخلوي:
هل يغلق هاتفه الخلوي دائما عندما يكون معك لأنه يخشى أن يتلقى اتصالات من السيدة "الأخرى"؟ هل يتجنب الاجابة على اتصالاتك في أغلب الأحيان؟ قد يكون هاتفه مغلقا ايضا عندما يكون معها. إذا كنت قادرة على الوصول الى هاتفه الخلوي، دققي في الارقام المجهولة والمتكررة والرسائل النصية المريبة. إذا كنت قادرة على الوصول إلى فاتورة هاتفه الجوال، راقبي الارقام وعدد دقائق الاتصال.

هل يقضي وقتا طويلا على الحاسوب:
هل لديه بريد إلكتروني أو أكثر؟ يمكنك تركيب مسجل ضربات المفاتيح الذي يسجل كل ضربة على لوحة المفاتيح. تأكدي من أن القوانين في منطقتك تسمح باستعمال هذا الجهاز. راقبي نمط استعمالها للحاسوب، نفس الوقت كل ليلة. دققي في تاريخ المتصفح إذا كنتما تستعملان نفس الحاسوب، أو حاولي رؤية تاريخ المتصفح بعد أن يتوقف عن استعمال الحاسوب إذا كان سجله نظيفا دائما لأنه يقوم بالتلخص من التاريخ بعد كل استعمال فهذا مؤشر على أنه يخفي شيئا ما.

دققي في عادات إنفاقه:
إذا كان لديكما حساب بنكي مشترك، فيمكنك مراجعة البيانات المصرفية لبطاقة إئتمانه، دققي في المشتريات المريبة وغير العادية من المحلات التجارية التي عادة لا يشتري منها. إنتبهي إلى سحوبات من مكائن سحب النقود الغريبة أو الموجودة في اماكن بعيدا جدا عن مكان عمله.

راقبي عادات سياقته:



هل هناك مصروف غير مبرر للبنزين؟ بعد أن كان يقول بأن سيارته اقتصادية ولا تصرف الكثير من البنزين اصبح يتذمر من أنه لا يستطيع دفع تكاليف البنزين مثل السابق. بالرغم من أنه لم يغير مكان عمله ولا يقوم بأي تحركات منتظمة في السيارة خلال فترة الدوام.

قومي بزيارته:
إذا قال بأنه يحتاج للبقاء في العمل لانجاز بعض الاعمال بعد انتهاء الدوام، لا تترددي في الاتصال به على هاتف المكتب للتحقق من وجوده أو زيارته مع طبق عشاء لذيذ، لانك تهتمين بصحته.

انصبي به فخا:
99.9 % من الوقت، يتشجع الرجال على خيانة شريكتهم عندما تكون خارج المدينة أو عندما يسافرون. أخبري شريكك بأنك ذاهبة في عطلة نهاية الإسبوع وبعد ذلك انتظري وراقبيه. إذا لم يعد الى البيت طوال الليل، أو عاد ومعه امرأة أخرى أو توجه من عمله الى فندق قريب فشكوك في مكانها.

إختبريه على الانترنت:
إذا كان زوجك يقضي وقتا طويلا على الانترنت وكنت تشكين بأنه يتعرف على الفتيات عبر النت، فيمكنك بمساعدة صديقة أن تورطيه في علاقة مع شخصية وهمية. أذهبي للنوم واتركيه يظهر على حقيقته.

راقبي سلوكه:
لا يهتم بك مثل السابق. ونادرا ما يحاول لمسك في السريرـ بحجة أنه متعب أو مرهق أو يشعر بالنعاس. غالبا ما يلغي موعد العشاء معك لأنه تناول طعاما مع صديق في العمل. وفجاءة اصبحت قمصانه كلها بالية وغير مناسبة لمكانته في العمل، أو قصة شعره فقديمة وغير عصرية. عطره المفضل أصبح غير مفضل وخزانة الحمام اصبحت تحتوي على انواع مختلفة من مزيلات الرائحة وعطور ما بعد الحلاقة المثيرة. والاهم ان كل هذا الاهتمام بمظهره الخارجي لا يظهر إلا عند الاستعداد للخروج من المنزل.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى