أب سعودي لـ 6 أطفال يواجه حكما بالقتل لاغتصابه 13 فتاة قاصر دون الـ 10 من العمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أب سعودي لـ 6 أطفال يواجه حكما بالقتل لاغتصابه 13 فتاة قاصر دون الـ 10 من العمر

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الأربعاء 22 يونيو 2011, 10:19

يواجه رجل سعودي، من مدينة جدة، حكما بالقتل بعد ثبوت إدانته باغتصاب 13 فتاة قاصر لم تتجاوز أعمارهن 10 أعوام خلال ثلاث سنوات.
وذكرت وسائل إعلامية أن "القضاء السعودي يستعد لمحاكمة مواطن سعودي متهم باغتصاب 13 فتاة قاصر دون الـ 10 أعوام على فترات متباعدة خلال السنوات الثلاث الماضية آخرها منذ نحو أسبوعين، حيث رجح مصدر قضائي إمكان صدور حكم بالقتل".



وتمت إدانة المتهم وهو متزوج وله 6 أطفال، باغتصاب الفتيات بعد أن تعرفت سبع فتيات من المعتدى عليهن على المتهم، فيما تعرفت خمس فتيات على مقتنيات المنزل الذي تعرضن فيه للاغتصاب.



وعمد المتهم، بعد ثبوت إدانته وتعرف الضحايا عليه، إلى الإضراب عن الطعام محاولا الانتحار في السجن.


ووجهت للمتهم، تهمة ارتكاب جرائم الاغتصاب بعد تغريره بالفتيات القاصرات واختطافهن من مواقع متعددة، من بينها مراكز تجارية وقصور أفراح واستراحات.



واعترف المتهم بمحاولة التغرير بفتاة أوصلها والدها إلى قسم طوارئ أحد المستشفيات الحكومية جدة لتلقي العلاج إثر معاناتها من ارتفاع في درجة الحرارة، حيث حاول المتهم استغلال ابتعاد والدها عنها داخل المستشفى.


واعتاد المتهم ارتكاب جرائمه في منزله بعد أن يخليه من زوجته وأولاده، ومن ثم التوجه إلى الأماكن العامة للبحث عن ضحايا جدد واصطحابهن إلى شقته السكنية والاعتداء عليهن.

وتم القبض على المتهم عندما حاول خطف ابنة رجل عربي من أمام إحدى قاعات الأفراح بداية العام الجاري، حيث فشل في مغادرة الصالة دون أن يراه أهل الفتاة الذين ضربوه بشدة قبل أن يبلغوا أجهزة الأمن.



وأثارت القضية الشارع السعودي، خصوصاً في محافظة جدة، وحازت تغطية واسعة في وسائل الإعلام المحلية، نتيجة لعدد الضحايا الكبير، وصغرهن في السن، فيما شكلت الجمعية السعودية لرعاية الطفولة خمس لجان للتواصل مع أسر الضحايا، ودعمهم قانونياً وتأهيلهم نفسياً واجتماعياً.


TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى