قاتل متسلسل يعترف بقتل خمس شابات في ألمانيا والسبب مجهول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قاتل متسلسل يعترف بقتل خمس شابات في ألمانيا والسبب مجهول

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الأربعاء 22 يونيو 2011, 10:02

بعد مرور عدة سنوات على ارتكاب تلك الجرائم , قاتل ألماني اعترف أمام السلطات "بقتله خمس شابات بين عامي 1969 و 1984 في شمال ألمانيا".

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) يوم الأحد أن تلك الشابات كانت أعمارهن تتراوح بين الخامسة عشرة والثانية والعشرين , وفقاً لاعترافات الرجل أمام الشرطة.



وسرد الرجل وهو من دائرة سيجيبيرج تفاصيل قيامه بسلسلة القتل الخماسية للسلطات الألمانية يوم أمس الجمعة كما يلي :



قام الرجل في العشرين من حزيران 1969 بقتل طبيبة العيون يوتا إن. «22 عاما» بالقرب من منزل والديها في بلدة نوردرشتيت (ولاية شليزفيج هولشتاين) شمال ألمانيا، وبعد يوم من مقتلها عثر على جثتها بإحدى الحدائق المنزلية القريبة.



وارتكب جريمته الثانية في ليلة الأول من تشرين الأول 1969 قام الجاني بقتل ريناته إن. «16 عاما» وهي من سكان البلدة ذاتها، بينما كانت في طريقها عائدة من أحد المراقص إلى مسكنها، وعثر على جثتها في العشرين من أيار 1970 داخل خندق حفره الجاني لها.



وقتل الجاني أيضا أنجيلا بي. «22 عاما» في الحادي والثلاثين من حزيران 1970 في هامبورج شمال البلاد، واكتشفت جثتها في الرابع من أيلول1970.



وتابع الجاني ارتكاب جرائمه المتسلسلة وقام في الرابع من تشرين الأول 1972 بقتل إلزه جيم. «15 عاما» من بلدة نوردرشتيت أيضا وبعد أكثر من ستة أشهر، وفي السابع والعشرين من أيار 1973 عثر على جثتها أيضا داخل خندق بأحد الطرق الزراعية.



وكانت الحادثة الأخيرة والتي ذاعت بين الرأي العام الألماني هي مقتل مسافرة اسمها جابرييله إس. «18 عاما» في الثالث من شباط 1984 ببلدة هينشتيت - أولتسبورج بذات الولاية، وعثر اثنان من التلاميذ على جثتها بإحدى الغابات، في الثاني عشر من شباط من العام نفسه.



ويشار إلى أن الدوافع مازالت مجهولة ولم يعلن عن سبب قيام الجاني بقتل هؤلاء الفتيات حتى الآن.


TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى