مصري يمزق جسد زوجته بـ33 طعنة ويفصل رأسها عن جسدها بسبب الفقر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

new مصري يمزق جسد زوجته بـ33 طعنة ويفصل رأسها عن جسدها بسبب الفقر

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الأربعاء 22 يونيو 2011, 09:44

أقدم رجل مصري على تمزيق جسد زوجته ب33 طعنة في وجهها ومختلف أنحاء جسدها ومن ثم فصل رأسها عن جسمها بسبب خلافات عائلية حول الأوضاع المعيشية.

ونقلت وسائل إعلامية مصرية يوم الاثنين عن الشرطة قولها أنها "تلقت بلاغاً من أهالي مدينة نصر في القاهرة يفيد بالعثور على المجني عليه شيرين وعمرها 20 سنة مذبوحة ورأسها مفصول عن جسدها في شقتها".



وبدأت على إثر ذلك التحقيقات التي وجدت أن وجود جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها و بها عدة طعنات وغارقة في الدماء، إلا أن الشرطة لم تجد أي آثار لكسر في الشقة أو اختفاء أي شيء من محتوياتها.



من ناحيته أكد الطب الشرعي المبدئي حول الواقعة أن المجني عليها رأسها مفصول عن جسدها، بالإضافة إلى إصابتها بـ13 طعنة في ظهرها و20 طعنة في الوجه.



ومن جهتهم قال جيران الضحية إن " شيرين كانت متزوجة منذ 5 سنوات ولكنها كانت دائمة الشجار مع زوجها أحمد "24 سنة يعمل سباك" وأسرته بسبب مصروف البيت، مما دفع الزوج إلى تطليقها منذ سنتين وتركها وطفلها ذو الـ3 أعوام ليعود ويعيدها مؤخرا إلى عصمته بقائمة منقولات جديدة، وبمهر 25 ألف جنيه لتتكرر الخلافات بينهما، ولكنها لم تستمر إلا يومين فقط لتنتهي بمقتلها.



ويشار إلى أن النيابة أمرت بالقبض على المتهم الهارب وإحالة الجثة للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وانتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات وتحريات المباحث حول الجريمة .


TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى