مايكل جاكسون يحصل على لقب "أفضل مغن على الإطلاق"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours مايكل جاكسون يحصل على لقب "أفضل مغن على الإطلاق"

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الأربعاء 22 يونيو 2011, 09:19

حصل ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون على لقب "أفضل مغن على الإطلاق" متفوقاً على مجموعة كبيرة من النجوم ،من بينهم ملك "الروك إند رول" إلفيس بريسلي.

وذكر موقع "إن إم إي" الموسيقي الأميركي أنه قام بإجراء استطلاع لاختيار "أفضل مغن على الإطلاق" وكانت النتيجة لمصلحة جاكسون الذي نال 9.02 على مقياس 10.



وحل فريدي ميركوري من فرقة "كوين" في المركز الثاني حيث نال 8.39، في حين جاء بريسلي ثالثاً وحصل على 7.17 متقدماً على أكسل روز من فرقة "غانز إند روزس" الذي جمع 6.47.



وأجري الاستطلاع بالموقع وشهد تصويت 10 ملايين شخص، و4 آلاف تعليق عبر موقع "فيسيبوك" الاجتماعي، وكانت الغلبة في البداية لميركوري قبل أن يصل جاكسون إلى المركز الأول.



وتأتي هذه النتائج قبل أيام على الذكرى الثالثة لوفاة جاكسون المفاجئة في 25 حزيران 2009 إثر إصابته بأزمة قلبية ناجمة عن تعاطيه كمية كبيرة من مخدر "بروبوفول".



ووردت في الاستطلاع أسماء كل من ديفيد بوي وروبرت بلانت وبول مكارتني وستيفي وندر وأريثا فرانكلين بين الـ10 الأوائل.



وقبل أيام من ذكرى وفاة جاكسون كشفت شقيقته لاتويا أنها متأكدة من موته عمداً، ولم يمت بصورة طبيعية وأنه تعرض "لمؤامرة" أودت بحياته، منذ أكثر من عامين.



وأكدت لاتويا أن نجم البوب الراحل، أخبرها قبل وفاته أنه مستهدف ومهدد بالقتل "أخبرني مايكل أنهم سيقتلونه، كان خائفاً، كان خائفاً على حياته، لكني لم أتوقع أبداً أن يحدث هذا بالفعل".



يُذكر أن تقرير الطب الشرعي أظهر وفاة جاكسون، نتيجة "جرعة دواء زائدة"، بناءً على توصية من طبيبه كونراد موراي، الذي اعتقلته الشرطة بعد يومين من الحادث، وتم إطلاق سراحه بكفالة مالية قدرها 75 ألف دولار.[quote]

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى