بعد 55 عاما عاشها كفيفا.. رجل يسترجع بصره بالصدفة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours بعد 55 عاما عاشها كفيفا.. رجل يسترجع بصره بالصدفة!!

مُساهمة من طرف eliz في الإثنين 20 يونيو 2011, 13:56


يقول المثل "ربة صدفة نافعة"، وهذا تماما ما حصل لرجل امريكي الذي عاش 55 عاما كفيفا. واخيرا، استعاد الرجل نظره في إحدى عينيه التي عانت من العمى منذ 55 عاماً. بحيث كان المريض في الثامنة من العمر عندما أصيب بانفصال الشبكية نتيجة ضربة على عينه اليمنى ففقد النظر فيها.

وحسب ما ذكرت مجلة "مديكال كايس" البريطانية، جاء الرجل البالغ من العمر حالياً (63 عاماً) إلى مركز متخصص بجراحة العين في نيويورك يشتكي من ألم واحمرار في عينه المصابة، فتبيّن وجود نزف وضغط عال فيها. وبعد علاج العين بدواء أوقف النزف فيها وتجددت الأوعية الدموية وتحولت من حالة العمى لتستطيع تمييز مصدر للضوء. ووجد الأطباء هذا مؤشرا مشجعا لإجراء جراحة وإعادة الشبكية إلى وضعها الطبيعي، وهذا ما حصل بالفعل فاستعاد الرجل نظره.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours موضوعك حلووووووووووو كثيرررررررررر

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الأربعاء 22 يونيو 2011, 09:03

تسلم ايدكيييييييي

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى