هل تستطيعين تحديد جنس مولودك طبيعياً؟؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 هل تستطيعين تحديد جنس مولودك طبيعياً؟؟!

مُساهمة من طرف eliz في الإثنين 20 يونيو 2011, 13:54


نسمع العديد من المقولات حول الاطعمة التي تأكلها المرأة الحامل في فترة حملها من اجل تحديد جنس المولود او تحديد فترة المعاشرة، فبمجرد أن تفكري رسميا بالانجاب، يبدأ الجميع بإعطائك افكار مجنونة عن كيفية تحديد جنس جنينك، بعضهم يريد ذكور وبعضهم يريد اناث، ولكن ما هي الحقائق وما هي الخرافات؟ وهل يمكن أن تحددي جنس جنينك بالاعتماد على بضعة حسابات والكثير من الآمال؟؟

يقال: المعاشرة قبل 3 أيام من موعد الاباضة يزيد من فرص إنجاب بنت.



والحقيقة: تقترح مجموعة من الدراسات بأن هناك صلة بين الإتصال الجنسي المؤقت، وجنس الجنين، وفقا للدكتور إيريك سري، المدير الطبي لمركز كولورادو للطب الإنجابي. تقول النظرية بأن الحيمن الانثوي (كروموسوم إكس) أكثر متانة وسرعة من الحيمن الذكري، لذا فهو ينجوا لفترة أطول وينتظر نزول البويضة. يقول سري، "هناك بعض المنطق في هذه النظرية، لكن الدليل بسيط. لذا جرب حظك ولكن لا تختار ملابس وردية حتى تحصل على تقرير جني المولود النهائي من الطبيب المختص!

يقال: أكل حمية غنية بالكالسيوم والمغنيسيوم يمكن أن يزيدا إحتمالات إنجاب بنت.
والحقيقة: في دراسة جديدة قام بها باحثون في هولندا، تبين أن النساء اللاتي أكلن حمية منخفضة في البوتاسيوم والصوديوم وغنية بالكالسيوم والمغنيسيوم ومارسا الجنس قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من موعد الإباضة كانت نسبة انجاب بنت 81 بالمائة. تكلم مع طبيبك قبل تعديل حميتك، مع ذلك: أي خطة طعام متوازنة ضرورية للحفاظ على صحة الجنين.

يقال: وضعية المعاشرة المهبلية من الخلف تزيد من فرص انجاب ولد.
والحقيقة: هذه مجرد خدعة. أما الفكرة منها فهي أن الإختراق العميق يمكن أن يضع الحيمن الذكري أقرب ما يمكن للبويضة، ولأن الحيمن الذكري بطيئ جدا عكس الحيمن الانثوي ولن يعيش طويلا فقد تساعد وضعية المعاشرة على زيادة الفرص. ولكن لا يوجد هناك أي دليل لدعم هذه النظرية.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى