هيفا: اكثر ما يشعل الخلافات مع زوجي.. ريال وبرشلونة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours هيفا: اكثر ما يشعل الخلافات مع زوجي.. ريال وبرشلونة!

مُساهمة من طرف eliz في الإثنين 20 يونيو 2011, 13:46


من اكثر الخلافات القائمة والمثيرة للجدل بين محبي كرة القدم هي المباريات بين فريق برشلونة وريال مدريد، اذ تعتبر كل مباراة بين الفريقين فرصة مثالية للخلافات والمناقشات الساخنة. وكما عهدنا في حالات سابقة كثيرة، يبدو ان المشاهير لا يختلفون كثيرا عن باقي الاشخاص.




اذ قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة إنهما يشعلان خلافًا بينها وبين زوجها، لكن يستمر فقط لـ90 دقيقة هي مدة المباراة". وأوضحت هيفاء لمجلة زهرة الخليج : "أنا من أنصار نادي برشلونة، والمفارقة أن زوجي يشجع نادي ريال مدريد".

وأضافت "عندما يلتقي الفريقان في مواجهة واحدة نختلف، لكن خلافنا لا يستمر سوى 90 دقيقة هي مدة المباراة، وفي النهاية هي مباراة كرة قدم، ونحن ندرك أنه لا بد من أن يكون هناك خاسر ورابح، ونتعامل مع الأمر بروح رياضية".

وتابعت: "أنا لست بعيدة عن الرياضة، حيث أمارسها بكثرة لا سيما رياضة الفروسية، أما كرة القدم، فصحيح أنني لا أمارسها، إلا أنني أحب متابعة المباريات الكبيرة، وعندما تلقيت الدعوة إلى المشاركة في نهائيات الدوري الإماراتي لم أتردد لحظة واحدة".

من جانب آخر، كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أن خوفها من المغامرة منعها من ركوب طائرة "هليكوبتر" أو مروحية لتقلها إلى أرض ملعب استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، لحضور حفل تكريم نادي "الجزيرة" الإماراتي. وقالت: "الفكرة كانت مطروحة بالفعل، لكنني بصراحة لم أتجرأ على القيام بهذه الخطوة، خاصة وأن الوقت المقترح كان بين الشوطين على ما أعتقد أي أن الزمن كان محدودًا، ولهذا فضلت ألا أقوم بهذه المغامرة".

كانت هيفاء قد شاركت بالغناء في احتفال نادي الجزيرة بفوزه بثنائية الدوري والكأس في الإمارات هذا الموسم حضره ما يزيد عن 36 ألف متفرج، وشارك فيه من المطربين الإماراتيين محمد المزروعي، وعيضة المنهالي، وحسين الجسمي. ورفضت الفنانة اللبنانية الرد على التقارير الإعلامية بشأن قرب انفصالها عن شركة "روتانا" قائلة: "إننا نحضر حاليًا لألبوم خليجي ستسجل منه أغنيتين أثناء تواجدها بالإمارات".

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى