ما هي أكثر أكلة تبدعين في عملها؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours ما هي أكثر أكلة تبدعين في عملها؟!!

مُساهمة من طرف eliz في الجمعة 17 يونيو 2011, 08:47

بعض المراهقات يكرهن دخول المطبخ، ولو لتوصيل بعض الأشياء فقط، وليس الطبخ؛ لكن أيضا هناك فتيات ماهرات بالمطبخ رغم صغر سنهن، سألناهن عن أفضل أكلة يقمن بتحضيرها بأنفسهن.

تقول يارا عامر –21 سنة: اعتدت مساعدة أمي بالمطبخ منذ أن كان عمري عشر سنوات، فاكتسبت بعض المهارات الخاصة بالمطبخ من ترتيب، وتجهيز طاولة الطعام، وعمل بعض المأكولات.

والأكلة التي أقوم بتحضيرها بشكل جيد هي مكرونة بالقشطة، والخضروات، والكشري، والأرز بالمكسرات والزعفران.

أما نسرين عبد الكريم –19 سنة- فقالت: أقوم بإعداد بعض المأكولات البسيطة التي لا تحتاج لجهد كبير مثل «المسقعة»، بالإضافة للسلطات المختلفة مثل سلطة التونة، سلطة الخس، والبطاطس.

دينا الرابي – 19 سنة: تؤكد أنها ماهرة في عمل أكلة واحدة فقط، وهي البطاطس المقلية بالصوص، وهذا لأنها لم تتعلم منذ الصغر دخول المطبخ لترى والدتها تعد الطعام، فهي بنت وحيدة، وكانت والدتها تخاف عليها من دخول المطبخ!

مروة ماجد – 16 سنة: أنا معدة بارعة للسلطات، وتعلمتها من خلال برامج، وقنوات الطهو الموجودة على الفضائيات، فأنا أعشق عمل سلطة الزيتون، وسلطة التونة، وسلطة الزعتر، كلها سلطات ذات طعم رائع، ولا تأخذ إلا دقائق قليلة لإعدادها.

مارينا شاكر – 18 سنة: أختي الكبرى ميريت تحرص دائما أن أتعلم عمل بعض الأكلات البسيطة؛ لأن هذه أول سنة أدخل فيها المطبخ، فأقوم بعمل الأرز بالجزر، والدجاج بالخضراوات.

تؤكد ليليان يوسف – 22 سنة: أنها طباخة ماهرة، وهي التي تعد الطعام على الأقل ثلاث مرات بالأسبوع، تقول: دخول المطبخ هواية رائعة، وفي نفس الوقت مفيدة جدًا لنا كفتيات؛ لأننا بعد ذلك سنكون مسؤولات عن أسر، ومسؤولات عن إطعامهم.

فأنا بشكل دائم أتابع المواقع الخاصة بالطهو على الإنترنت؛ لمعرفة الوجبات المختلفة لأقدمها لأسرتي، وعن أهم الوجبات التي أقوم بتجهيزها دجاج بالكركم، والأرز المعمر، والدجاج المشوي، وسلطة الأنشوجة.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى