كنده علوش: أشترطتُ مساواتي بـ"صفاء سلطان" في "مطلوب رجال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كنده علوش: أشترطتُ مساواتي بـ"صفاء سلطان" في "مطلوب رجال"

مُساهمة من طرف shady في الإثنين 13 يونيو 2011, 02:10



وصفت النجمة السورية كندة علوش مسلسل مطلوب رجال بأنه دراما خفيفة هدفها المتعة، كما تنقل تفاصيل حياة الأسرة العربية العصرية، والطابع "الموزاييك" العربي لمجتمع دبي.
يعرض مسلسل (مطلوب رجال) على MBC4 من السبت إلى الأربعاء 05:00 مساءً بتوقيت جرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.
أوضحت علوش –في تصريحات لـ mbc.net- أنها تختلف عن شخصية نادين، التي تؤديها في المسلسل، مؤكدة أن بيتها وأسرتها أهم لديها من طموحها الفني.
وانفصلت نادين عن زوجها لأنها رفضت الإنجاب؛ خوفا من أن يؤثر على عملها وجسدها كمصممة تسريحات شعر.
واعترضت على ترتيب اسمها على تيتر المسلسل، عاتبةً في ذلك على حاتم علي، المنتج الفني والمشرف على الإخراج، مؤكدة أنها اتفقت معه خلال توقيعها لعقد عملها بالمسلسل، على أن يأتي اسمها موازيا لاسم صفاء سلطان.
وتدور أحداث مسلسل "مطلوب رجال" حول مجموعة من الأفراد والعائلات، التي تنتمي إلى جنسيات مختلفة، في محاولة لرصد ما يطرأ على هؤلاء من تغيرات تفرضها طبيعة الحياة بمصاعبها وآمالها، عبر تصادم عدد من الشخصيات، التي تبحث عن السعادة في علاقتها مع الآخر.
وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم من جميع الجنسيات العربية: من لبنان تشارك الفنانة نادين نجيم، ونجوى علوان، ومن سوريا جومانا مراد وكندة علوش وعدنان أبو الشامات و"مرح جبر"، و"صفاء سلطان"، و"هبة نور"، بالإضافة إلى الفنانين المصريين: "رامز أمير" و"فاطمة عادل" وسامح الصريطي، والأردني "وائل نجم"، والعراقية "أنوار الشمري"، والمغربية "ليلى نور"، وغيرهم من نجوم العالم العربي.
على جانب آخر، تحفظت الفنانة السورية كندة علوش على التعليق، على ما تردد عن مقاطعة شركات الإنتاج الفني السورية لها، عقوبة على توقيعها على بيان تعاطف موقِّعوه مع ثوار درعا.

shady
عضو جديد
عضو جديد

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 38
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 26
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى