زهير مراد: زبونتي المفضلة جينفر لوبيز وانا في طريقي للعالمية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours زهير مراد: زبونتي المفضلة جينفر لوبيز وانا في طريقي للعالمية!

مُساهمة من طرف shady في الإثنين 13 يونيو 2011, 01:33


لمع في الاونة الاخيرة اسم مصمم الازياء اللبناني زهير مراد، في سماء هوليوود. إذ تعتبر لائحة أسماء الفنانات اللواتي يتعامل معهن المصمم اللبناني العالمي زهير مراد طويلة وقد لا يستطيع تذكّرها كلّها. ويؤكّد مراد أن لائحة الفنانات اللواتي يتعامل معهن في هوليوود تكبر يوماً بعد يوم، ويتسع نطاق عمله، وهذا يدلّ على أن المصمم اللبناني يصل إلى العالمية بفضل جهده وتعبه ومثابرته على تقديم الأفضل.




وتضمّ تلك اللائحة أسماء عدّة أهمها: بليك لايفلي وجنيفر لوبيز وآنا كندريك وكيري أندروود وصوفيا فيرغارا وتايلر سويفت وكريستينا أغيليرا وكيتي بيري وديتا فون تيز وكريستين كافالاري وشيريل كول وغيرهن.

يلفت المصمم إلى أن ارتباط اسمه بأولئك الفنانات، يعود لقصّةٍ معينة، ويكشف أنه من بين المعجبين بأعمال الممثلة والفنانة العالمية جنيفير لوبيز، إذ ارتدت المرة الأولى من تصاميمه العام الماضي، خلال حفل عشاءٍ شهير، ومن ثم كرّت سبحة التعاون معها وبقيت الفنانة تسأل عن تصاميمه الجديدة وآخر أفكاره الجميلة.

ويشير مراد إلى أن لوبيز تعلم جيداً أسلوب تصاميمه، وهي واثقة من نفسها وتتقن اختياراتها بشكلٍ دقيق. ويلفت أن الفنانة العالمية لديها نظرة مختلفة عن باقي الفنانات من ناحية جسدها الجميل، خصوصاً أن لديها كتفين عريضتين تليق بهما الفستانين المتنوّعة، كما أنها تضيف على القطعة جمالاً وسحراً.




أما بالنسبة إلى إطلالة لوبيز الأخيرة فهي كانت خلال توقيعها ألبومها الغنائي. يلفت مراد، إلى أن أيّ تعاونٍ مع الفنانات في هوليوود يتم عبر مكاتبه هناك، ويدور نقاش بينه وبين المدراء هناك، حول الفساتين التي تليق بالفنانة والمناسبة المدعوّة إليها، لذلك كان الفستان الأخير لجنيفير ملفتاً، لأن المناسبة بحدّ ذاتها محطّ أنظار العالم.

وقد أوضحت لوبيز أنها بحاجة إلى إطلالةٍ براقةٍ وعصريةٍ لإطلاق ألبومها، وقالت إنها تبحث عن فستان يذكّر الناس بالعنكبوت خلال أغنيتها "على الارض"، فوقع اختيارها على فستانٍ من مجموعة الثياب الجاهزة لخريف شتاء 2011 / 2012.

وعن الفنانة التي يتمنى مراد التعاون معها، يلفت إلى أن هناك قائمة طويلة من الجميلات يتمنى التعامل معهن، ويختصر ذلك بأنه يحلم أن ترتدي جميع نساء العالم من مجموعاته، لأن كل واحدة منهن لديها خصوصية جمالية، كما أن لكل فتاة جانباً أنثوياً يمكن أن تظهره على طريقتها الخاصة.



جينيفر لوبيز في حفل اطلاق البومها
بفستان زهير مراد





زهير مراد.. نحو العالمية!


shady
عضو جديد
عضو جديد

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 38
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 26
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى