ريم البارودي: الشائعات تضايقني بشدة ولكنها تثير فضولي لمعرفتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours ريم البارودي: الشائعات تضايقني بشدة ولكنها تثير فضولي لمعرفتها

مُساهمة من طرف shady في الإثنين 13 يونيو 2011, 01:28


على الرغم من أنّ إطلالاتها قليلة إلا أنها متميزة ورائعة، إنها الفنانة ريم البارودي، بدأت مشوارها الفني عبر الإعلانات واكتشفها المخرج جلال الشرقاوي واجهت عقبات كثيرة في بدايتها وكانت الرياح دائماً تأتي بما لا تشتهي السفن، هنا نتعرف على نتيجة خلافها مع الفنانة ميسرة وأزمتها مع مسلسل "احنا الطلبة" وخلافها مع أحمد عزمي، كما نتحدث عن نشاطها الفني المكثف حيث تشارك في أكثر من عمل منها مسلسل "مسألة كرامة"، ورأيها في الأحداث التي تمر بها الدول العربية وردها على شائعة زواجها سراً من ابن أحد النجوم.

قلت إن بدايتك كانت مليئة بالعقبات والصعوبات كيف؟


أي فنان لابد أن يواجه صعوبات كثيرة في بدايته ورحلتي الفنية بدأت منذ نحو أحد عشر عاماً عن طريق الاعلانات التجارية وكانت لي بعدها مشاركات كثيرة في التلفزيون والمسرح، أولها مسرحية "دستور يا أسيادنا" والوقوف على المسرح ومواجهة الجمهور أيضاً أمر صعب للغاية، وشجعني ودفعني للأمام المخرج جلال الشرقاوي، واحاطتني الأضواء بعد مشاركتي ونجاحي في مسلسل "حدائق الشيطان" مع النجم جمال سليمان.

ماذا عن خلافك مع الفنانة ميسرة؟
ليس هناك سبيل الآن بعد صدور الحكم النهائي بالحبس إلا الصلح مع الفنانة ميسرة وهناك كثير من وسطاء الخير تدخلوا لتنفيذ الصلح منهم محمد السبكي، سامي العدل، فيفي عبده، أشرف زكي وروجينا، ورغم فشل بعضهم في الصلح لأنها وضعت شروطا صعبة جداً ومنها اعتذاري عبر الصحف والمجلات وبمانشيتات رسمية وهذا مستحيل لأنها هي الأخرى أخطأت في حقي وهناك دعوة رفعتها ضدها وسيتم النظر والحكم فيها يوم 16 يونيو المقبل، لأنها سبتني وقذفتني بشتائم في رسالة قصيرة عبر النقال.

وخلافك مع أحمد عزمي؟
الخلافات ترهقني بشدة، ولكن خلافي مع الفنان أحمد عزمي انتهى بسلام بعد أن قبلت اعتذاره عبر الصحف والمجلات، فمسلسل "احنا الطلبة" احاطته كثير من المشكلات ولكن اتفقت جميع الأطراف على الصلح واستئناف التصوير لعرضه في رمضان بعد أن تهدأ الأوضاع.

ولكن محكمة الأمور المستعجلة بأكتوبر قررت أنها ستنظر في قضية مشاركتك في العمل من عدمه بعد دعوى الفنانة ميسرة لمنعك عن تصويره.. فما تعليقك؟
أنا لم أقم بسبها وقذفها.. وعلى العموم الحق سينتصر في النهاية، والعمل في كل الأحوال متوقف بسبب الظروف التي تمر بها البلاد ولا نعرف مصيره.

لماذا اعتذرت عن فيلم "حكاية بنت"؟
الفيلم قصته أعجبتني بشدة ولكنني كنت مشغولة بتصوير فيلم آخر يأخذ كل وقتي وهو "سعيد حركات" ولكن ليس هناك أي خلافات بيني وبين الفنانة السورية كندة علوش التي كانت ستشارك بالفيلمولا أساس لشائعة نشوب خلافات بيني وبين المنتج وائل عبد الله.

هل قمت بإجراء إحدى عمليات التجميل كما يشاع؟


لم يمسسني مشرط طبي وجمالي طبيعي وخال من أي عبث ولكنني لست ضد عمليات التجميل.

ما اكثر الشائعات التي ضايقتك؟
الشائعات تضايقني بشدة ولكنها تثير فضولي لمعرفتها، وآخرها إشاعة اتفاقي على الزواج من الفنان الشاب عمر حسن يوسف ابن الفنان حسن يوسف لأنها ليست حقيقة بل هي ضمن أحداث مسلسل "مسألة كرامة" وليست في الواقع حيث إن هناك صلة قرابة تربطني بعائلة عمر وهي أن الفنانة شمس البارودي ابنة عم والدي ولكن ليس هناك أي صلة لها بترشيحي للعمل لأن المخرج رائد لبيب هو من رشحني له.

ما رأيك في القائمة السوداء التي وضعت للفنانين؟
لا أخشى من أي قوائم سوداء ولا تهمني، ويكفيني شعوري الحقيقي أنني مصرية وحزينة على حال مصر الآن، فليس من المعقول أن يقوم بعض الأشخاص بوضع أسماء مصريين مثلهم في قائمة سوداء واتهامهم بالخيانة والتشهير بسمعتهم ووطنيتهم وهم مصريون مثلهم، وأنا ضد هذه القائمة بكل حال من الأحوال لأن هناك من الفنانين من وضعت أسماؤهم ظلماً لأنهم فهموا الموقف خطأ من البداية وهناك من كان يؤيد النظام السابق ولكن بعد أن علم بجرائمه أصبح ضده الآن .

تكريم تعتزين به؟
الجائزة التي حصلت عليها كأحسن ممثلة شابة للدراما عام 2009.

كيف تفسرين الحالة التي تعيشها الدول العربية من ثورات شعبية؟


حزينة على الضحايا الذين راحوا في تلك الثورات فلقد سقط الكثير من الأبرياء، من كان يتصور أن يسقط 150 قتيلا يوميا في سورية وليبيا واليمن، ولكن لابد ان تنتهي هذه الحكومات الظالمة وأن يحدث التغيير الفعلي، فالحرية أهم شيء في الحياة، أما في مصر فأنا أدعو الشباب لسرعة بناء البلد ومساعدة الحكومة على العمل بهدوء لتنظيف البلد من الفساد وهناك شيء أقلقني واعتقد أنه يقلق الجميع إذا كان صحيحا وهو أن هناك خطة من الكونغرس الاميركي لتقسيم مصر بحيث تكون الإسكندرية للأقباط والقاهرة وبعض المحافظات للمسلمين والأقصر وأسوان للنوبيين ويحدث تدخل أجنبي بمصر قد يؤدي الى حرب في النهاية .

ما الجديد لديك؟
أعيش حالة من النشاط الفني هذه الفترة بالمشاركة في عدة أعمال دفعة واحدة منها مسلسل "مسألة كرامة" والذي يشاركني به الفنان عمر حسن يوسف ويحكي قصة "رنا" طالبة بكلية الطب وتقع في غرام "عمر" وتحدث مفاجأة في نهاية المسلسل الذي ينتجه الفنان حسن يوسف، كما أن هناك ثلاثة أفلام أشارك بها وأتمنى أن ينال رضا الجمهور وهي "الهاربتان" من إنتاج الفنانة القديرة سميحة أيوب ويشارك في البطولة الفنان سمير صبري، والثاني "الفيل في المنديل"ويشاركني البطولة طلعت زكريا والفيلم الثالث "يا أنا يا هوه"مع نضال الشافعي، ومسلسل "إحنا الطلبة" المتوقف حالياً بسبب الأحداث الأخيرة ورغم الخلافات التي نشبت بكثرة حول هذا العمل، ولكنني مستمرة في تقديم دور البطولة به أمام كثير من النجوم منهم سوسن بدر ومادلين طبر ومحمد نجاتي وأحمد فلوكس، والمسلسل من إخراج أيمن مكرم، ودوري بالعمل غير مسبوق حيث أقدم شخصية "سوسو" التي تعمل في ملهي ليلي وتحاول إقامة علاقات غير مشروعة مع بعض الأثرياء لأخذ أموالهم، ورشحني للعمل مخرجه أيمن مكرم بعد أن شاهد جملة أعمالي ونجاحها.

shady
عضو جديد
عضو جديد

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 38
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 26
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى