مقلق: 60% من النساء تتظاهرن ببلوغ النشوة الجنسية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours مقلق: 60% من النساء تتظاهرن ببلوغ النشوة الجنسية!

مُساهمة من طرف samar في الأحد 12 يونيو 2011, 09:56

بلوغ ذروة النشوة يعتبر قمة الجماع الجنسي، ومن اولى اهداف الرجل خلال العلاقة هو ايصال شريكته الى المتعة التامة كدلالة على رجولته. ولكن، وكا تثبت دراسة، تتظاهر العديد من النساء ببلوغ ذروة النشوة الجنسية بسبب الخوف من العلاقة الحميمة، أو لأنهن يشعرن بعدم الأمان حول كيفية رد فعل أجسامهن أثناء عملية الجماع، أو ببساطة لأنهن يريدن أن ينهين هذه العملية في أسرع وقت ممكن.




جاء ذلك في نتائج دراسة أجريت على 366 امرأة، وعلى الرغم من أن هذه النتائج ستقابل باستنفار من قبل الجنس اللطيف، فإن العلماء توصلوا في الدراسة إلى أن 60% من النساء يدعين أنهن تصنعنّ النشوة أثناء عملية الجماع أو من خلال الجنس الفموي، يعتقد الباحثون أن هذا من أجل حماية مشاعر شركائهن. وقالت كبيرة الباحثين في الدراسة، إيرين كوبر، من جامعة تمبل بولاية بنسلفانيا الأميركية، إلى مجلة "لايف ساينس" "هذا الشيء الذي نتحدث عنه يحدث في الثقافة العامة، وفي الأفلام والمجلات. ونحن نعلم أن هذا منتشر جدًّا في ثقافتنا، ولكننا لا نعرف الكثير عنه من وجهة نظر علمية. وهذا ما يُعد كارثة حقيقية".

وقد تم أجراء مقابلات مع 366 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18 حتى 32 عامًا، وجميعهن اعترفن بسهولة تزوير واصطناع الهزة أو الرعشة الجنسية. وطُلب من المتطوعات شرح الأسباب التي جعلتهن يتظاهرن ببلوعهن النشوة الجنسية، وكيف شعرن بالعلاقة الحميمة. فاللواتي يخفن من العلاقة الجنسية يصطنعن عملية وصولهن إلى النشوة الجنسية كي يحافظن عاطفيًّا على قوة شركائهن وأن يكون لشراكئهن اليد العليا. بينما كانت الآخريات يفعلن ذلك للتغطية على حرجهن بعدم شعورهن بإثارة جسدية.

وقالت كوبر "النساء الذين لديهن صعوبة في الاقتراب من الأشخاص الآخرين على المستوى العاطفي يبدون الآن أنهن يواجهن صعوبة في الاقتراب من الأشخاص الآخرين على المستوى الجنسي". وأضافت "إنهن يواجهن وقتًا عصيبًا في جميع المجالات، ويمكن أن يكن في حاجة كبيرة جدًّا للتدخل لمساعدتهن على الخروج إلى مجال آخر. ويمكن أن يكون إما سبب أو عرض، ونحن لا نعرف ما يكفي عن ذلك حتى الآن".

وبينما وجدت كوبر العديد من النساء يفاعلن وصولهن إلى الذروة الجنسية لأسباب تتعلق بأمانهن، هناك أيضًا أقلية فعلن ذلك لتعزيز إشباعهم وسعادتهن الجنسية. وقالت "إن المجموعة الصغيرة من النساء اللاتي قمن باصطناع النشوة الجنسية لأغراض زيادة الاستثارة الجنسية الخاصة بهن، في الواقع لديهن مستويات أعلى من الإشباع الجنسي". وربما لا ينبغي أن نسأل عن استراتيجيتهن، إنها واحدة من الأدوات العديدة في جعبتهن من أجل تجربة جنسية إيجابية".


_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه
avatar
samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى