رامز أمير: مطلوب رجال مليء بـ"المُزَز".. أجملهن جمانة وعلوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رامز أمير: مطلوب رجال مليء بـ"المُزَز".. أجملهن جمانة وعلوش

مُساهمة من طرف DADO في الأربعاء 08 يونيو 2011, 02:29



صرح الفنان المصري رامز أمير، أنه يعيش انتعاشة فنية بعد عرض مسلسل "مطلوب رجال" على MBC4، مشيرا إلى أن المسلسل حقق جماهيرية واسعة، نظرا لقصته المثيرة، وظهور عدد كبير من النجمات الجميلات أبرزهن جمانة مراد وكنده علوش.
وأشار رامز في حديث لموقع mbc.net أن عدد حلقات المسلسل استوقفه لوهلة، لكنه لم يطل التفكير، خاصة وأن عناصر العمل مشجعة، وتنبئ بنجاحه.
وتابع أن مسلسل مطلوب رجال –الذي يعرض على MBC4 يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت السعودية- يمثل عملا فريدا في الوطن العربي، لعدد حلقاته التي وصلت التسعين، والتي اعتدناها بالمسلسلات المدبلجة فقط، إلا أنه تشجع للمشاركة خاصة وأنه من إنتاج MBC، التي يهمها جودة أعمالها.
وأضاف أن العمل مع مخرجين كبار، وفنانين لهم أسماؤهم، شجعه على القبول بالعمل خاصة وأن دوره كان جذابا.
ضربة فنية
وعن أهمية المسلسل، أكد رامز أنه حقق له انتشارا على المستوى الجماهيري، في الوطن العربي، خاصة وأن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، لم يتوقعها أحد، وقال: "حتى على مستوى مصر، المسلسل كان ضربة، وبسببه أعيش حالة انتعاش فني، فقد انتهيت من تصوير أربعة أفلام سينما".
وأشار أنه سافر لعدة دول عربية في الفترة الماضية، ولمس تجاوب وتفاعل الناس معه في الشارع، وحبهم لدوره في المسلسل.
وأكد أنه يرغب في تكرار تجربته في الأعمال العربية، خاصة إذا كانت عناصر النجاح من ممثلين وجهة إنتاج وحبكة درامية، كلها قوية، وتساعد على نجاحه. وأوضح أن الأعمال العربية تساعد على نقل الخبرات وتبادل الثقافات بين الممثلين.
وقال: "بعد مطلوب رجال والأفلام التي صورتها، صار عندي حد أدنى، لذا رفضت أعمالا كثيرة، صار عندي إحساس بالمسؤولية تجاه العمل، والمستوى الذي وصلت إليه، أرغب بالأفضل دائما".
وعن دوره في العمل قال رامز: "شخصية شادي تحمل روح الشاب المصري، دمه خفيف يحب مجاملة البنات، أنا لست شادي، لكن هذا الجانب أجده في نفسي، فعند رؤيتي للجمال، شيء ما في داخلي يرغب بالمغازلة، فأنا كشادي أحب الحياة والمزاح".
وأكد أن نسبة الجمال في المسلسل عالية، وبحسب قوله فالمسلسل مليء "بالمزز" وأحلاهن بالنسبة إليه هي جمانة مراد وقال: "جمانة مراد بالنسبة لي ملكة جمال، هي فعلا مزة بالتعبير المصري، كذلك كندة علوش، مزة أيضا". مضيفا: "الجمال عندي ليس الشكل فقط، بل الكيمياء أيضا تلعب دورا، وهما أكثر شخصيتين جمالا بالنسبة لي".
وعن عدم ذكره أخريات من حسناوات المسلسل قال: "كندة وجمانة أكثر فنانتين عملت بقربهما خلال التصوير، لذا عرفتهما عن قرب".

DADO
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 117
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى