نصائح لماكياجك بعد الأربعين!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نصائح لماكياجك بعد الأربعين!!

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 07 يونيو 2011, 13:00


هنالك العديد من السيدات التي لا يمتنعن عن وضع الماكياج حتى بعد جيل الاربعين، ويحافظن على جمالهن باستخدام ماكياج يفسد بشرتهن، فمن أجل تفادي الاخطاء والنتائج البشعة كيّفي الألوان والتركيبات حسب عمرك.

نظرة زرقاء:


استخدمي الظلال الزرقاء لتشرق العين!

عند بسط الظلال الزرقاء أو الفيروزية على كل الجفن العلوي، تصبح العين مشرقة كما لو أنها محاطة بضوء. لكن بعد عمر الأربعين، تصبح الهالات والتجاعيد المحيطة بالعينين أكثر بروزاً. في هذه الحالة، يستحسن استبدال الأزرق الفيروزي بأزرق فاتح على أن يتمّ بسطه بمحاذاة أهداب الجفن العلوي فقط.

وجه برونزي:
لا بد من أن يكون الوجه برونزياً في فصل الصيف، سواء بفعل التعرّض لأشعة الشمس الطبيعية أو بفعل استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي والبودرة الشمسية. لكن بعد عمر الأربعين، يجب الابتعاد عن المظهر البرونزي القوي لأنه يبرز التجاعيد أكثر فأكثر. لذا، استخدمي مقداراً ضئيلاً من مستحضر الاسمرار على الوجه وامزجيه مع القليل من الهلام الملون للحصول على نتيجة خفيفة وطبيعية.

عين دخانية:
الماكياج الدخاني للعينين يتّخذ مظهراً أكثر إشراقاً هذا الصيف، بحيث يتمّ مزج الأسود مع القليل من الظلال الرمادية. قرابة عمر الخمسين عاماً، يصبح الجفن ثقيلاً، ومن الأفضل إذاً تخفيف الماكياج الدخاني في العينين. ابسطي فوق الجفن العلوي قلم الكحل الممزوج بالقليل من حاجب الهالات، ثم وحّدي اللون بواسطة ظلال ذهبية.

آيلاينر ملون:
يمكنك استعمال كل ألوان الآيلاينر لتجميل عينيك والحصول على نتيجة لافتة، تراوح من الطلّة الطبيعية إلى الطلّة الفائقة الجرأة. لكن بعد عمر الأربعين، حين يهبط الجفن قليلاً، أبسطي الآيلاينر الباهت بمحاذاة الأهداب العلوية ومدّي الخط قليلاً نحو الصدغين لتصحيح مظهر الجفن الهابط.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصائح لماكياجك بعد الأربعين!!

مُساهمة من طرف DADO في الأربعاء 08 يونيو 2011, 03:29

شــــكــــــــــــرآ ألــــــــك

DADO
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 117
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى