حتى تكوني أكثر جاذبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours حتى تكوني أكثر جاذبية

مُساهمة من طرف samar في الإثنين 06 يونيو 2011, 10:39

يجب أن تشعري أنت أولا بجمالك وتثقي به من داخلك حتى يراه الآخرون. وإليك بعض النصائح التي ستزيد من ثقتك بنفسك وتجعلك تعتزين بجمال مظهرك:

- لا تقارني نفسك أبدا بجمال النجمات الشهيرات في عالم الأزياء أو السينما، فتلك النساء مهنتهن الجمال... يتكسبكن أرزاقهن من جمال وجوههن وأجسادهن الممشوقة وإطلالاتهن الرائعة. لكن بعيدا عن عدسات الكاميرات وبريق الأضواء، تأكدي أن تلك النساء عاديات جدا ولا يتفوقن عليك في أي شيء، بل إنهن في الغالب يعشن دائما في صراع لا يهدأ أبدا في ظل المنافسة الشرسة اللاتي عليهن مواجهتها باستمرار من نجمات جديدات أصغر سنا أو أكثر جمالا، لذلك لا يخفى على أحد الإقبال الرهيب من جانب النجمات في مختلف المجالات على الخضوع لعمليات تجميلية مختلفة في الوجه والجسد للظهور بشكل أكثر جمالا وأقل عمرا. أما أنت فجمالك طبيعي، ولست في منافسة مع أحد، وهذا يكفيك. في أحد اللقاءات الصحفية قالت إحدى عارضات الأزياء ذات الشهرة العالمية والجمال الطاغي: "لم أشعر في أحد الأيام أنني جميلة، ففي لحظة قد تدخل إحدى الفتيات من باب الغرفة لتلفت الانتباه أكثر مني!".

- اندمجي في علاقات إنسانية جميلة مع من حولك، فقد ذكر أحد الأطباء النفسيين أنه من سمات النفس البشرية أن نرى أنفسنا في عيون الآخرين. لذا فعلاقاتك الإيجابية بصديقاتك وأفراد أسرتك أو شريك حياتك إن وجد ستترك أثرا طيبا وكبيرا على ثقتك بنفسك وبجمالك من خلال تقبل الآخرين وحبهم لك. المسألة ببساطة أنه إذا رآك الآخرون جميلة وعبروا عن إعجابهم بك والمودة التي يشعرون بها نحوك، ستشعرين تلقائيا بالرضا عن نفسك وسترينها جميلة.

- تعتقد الفتيات الخجولات دائما أنهن أقل جاذبية من الأخريات، فكلما زاد تقوقعك على نفسك وتركيزك عليها زاد انتقادك لها وقل تقديرك لها. فإذا كنت خجولة حاولي التغلب على الشعور الذي يدفعك للبقاء في دائرة الظل. حطمي قيود خجلك وتقربي من الآخرين لتشعري أنت نفسك بالأمان والثقة. اذهبي إلى إحدى الحفلات أو المناسبات مع مجموعة من الصديقات وتحدثي بثقة مع الحضور، وسترين بنفسك انجذاب الآخرين لك.

- لا تكتفي بوضع لمسات تجميلية لوجهك ومظهرك، بل أضيفيها أيضا إلى روحك، وهذه اللمسات التجميلية التي عليك وضعها ليست إلا كلمات إطراء لطيفة تقوليها لنفسك أمام المرآة، فبدلا من تأنيب نفسك والتفكير في أمور سلبية مثل "كم أنا بدينة!!... عيناي ضيقتان للغاية!"، فكري في إيجابياتك وارفعي من روحك المعنوية وقولي "أبدو جميلة اليوم... لقد اخترت الثوب الصحيح الذي يتناسب لونه مع بشرتي" أو أي عبارة أخرى تجعلك راضية عن نفسك وسعيدة بها.

- حتى إذا لم تكوني على درجة كبيرة من الجمال لا تفكري بذلك، بل فكري في مميزاتك الأخرى التي قد ينجذب لك الآخرون بسببها مثل خفة ظلك أو ذكائك أو حنانك أو تعاونك، وكوني واثقة أنه مع الوقت والمعرفة قد يفضلك الكثيرون وينجذبون إليك مقارنة بأخرى جميلة فارغة العقل أو أنانية أو قاسية الطباع.

- في النهاية تأكدي أن الأشخاص الذين يتمتعون بكاريزما كبيرة وجاذبية لا تقاوم قد لا يشعرون بالسعادة بالقدر الذي يشعر بها سواهم من الأناس العاديين، وذلك لأن الأنظار تكون موجهة دائما للفئة الأولى وإذا أخطأوا لا يتقبل الناس منهم ذلك بسهولة لأنهم يرونهم في مستوى معين من الكمال. لذا فليس عليك اللهاث دائما وأبدا خلف الأمور المختلفة التي قد تزيد من جاذبيتك. فقط تفاءلي ودعي الأمل يملأ قلبك، والثقة تملأ نفسك وتعاملي مع الآخرين بمنتهى الحب والتقبل، ولا تشغلي بالك بأي شيء آخر.

_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى