محمدعبدالله من السعودية يغادر ستار اكاديمي 8

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours محمدعبدالله من السعودية يغادر ستار اكاديمي 8

مُساهمة من طرف eliz في السبت 04 يونيو 2011, 03:16


غادر الليلة مسرح ستار اكاديمي الطالب محمد عبدالله من السعودية بعد ان انقذ الجمهور زميله عبد السلام بنسبة57،94 وانقذ الطلاب زميلتهم كرستين من لبنان لتعود من جديد الى الاكاديمية. وكان قد انطلق البرايم العاشر مع الطلاب والضيوف الجدد وافتتحت ضيفة البرنامج الفنانة انغام البرايم العاشر باغنية "في ايه" بمشاركة ليان ونصحت الفنانة الطلاب بالاقتراب من الله وعدم الطيران لاحلام النجومية. وقدم افرام واميمة ديو باغنية "ناطر صرلي شي ساعة".

اشترك كل من جيلبيرت ونسمة في ديو فرنسي وبرع كلاهما في اغنية "je vis pour elle" الفرنسية. اطل النومينيز الثلاثة وقدم كل منهم اغنيته:عبد السلام أغنية "طاير" للفنان راشد الماجد، أما محمد عبد الله فغنى للماجد أيضاً "إبعد عن الشر" وكرستين فقدمت الاغنية الشهيرة الجديدة On the floor للفنانة الامريكية Jennifer Lopez.
وقدم ضيف البرنامج الطالب القديم احمد الشريف اغنيته " عل الوعد يا كمون" في ظهوره الاول وشاركه الغناء محمد دقدوق. وظهر كل من افرام واحمد عزت في ديو باغنية يا هوا روح وقلو للفنان وائل كفوري. وعرص تقرير مشاغبات سارة وطباعها العصبية في الاكاديمية ومشاجراتها ولكن في النهاية اظهروا طيبة قلبها وقالوا انها طيبة القلب وان هذا انفعال.

وصعدت الديليجيت لهذا الاسبوع ليان من فلسطين وقالت ان الطلاب اتعبوها هذا الاسبوع و من ثم ظهرت الفنانة انغام للمرة الثانية منفردة وقدمت اغنية" اتاري". وغنت سارة، اميمة ونسمة اغنية" شعوري ناحيتك" للفنانة ميادة الحناوي. وغنت سارة، اميمة ونسمة اغنية" شعوري ناحيتك" للفنانة وردة.

لقد قلت المراتب في ستار اكاديمي بسبب عدد الطلاب الذي اصبح يقل مع الوقت وكانت المراتب الاربعة كالتالي:

4- أفرام
3- أميمة
2-نسمة
1-جيلبيرت، وكانت جائزة جيلبيرت لاحتلاله المرتبة الاولى سفرة الى دبي للانفراد والابتعاد عن جو الاكاديمية.

وظهر الفنان احمد الشريف في اغنيته البنية واداها منفردا. ومن بعدها صعدت كرستين لتثبت وجودها رغم كونها نوميني في اغنية" I love rock and roll". للفنانة العالمية Britney Spears. وبعدها توقف التصويت. ومن ثم ظهرت الفنانة انغام في اغنية" في وحدة بتحبك" وشاركتها الغناء اميمة. وفي ظهوره الاخير غنى الفنان احمد الشريف " انا عم فكر لاقي حل" وشاركه الغناء احمد عزت. اختتمت سارة البرايم العاشر باغنية فولكلورية لبنانية "مرحبتين" للفنانة صباح.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى