.. ميسم نحّاس تقدّم لكل عروس وعريس هدية "أحلى عرسان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours .. ميسم نحّاس تقدّم لكل عروس وعريس هدية "أحلى عرسان"

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 03 يونيو 2011, 08:53


من المعروف أن كل فتاة تحلم بصغرها كيف تكون أجواء عرسها، فحلم كل فتاة ان ترتدي الابيض وتُزفّ وسط عائلتها والاصدقاء، طموح كل رجل أن يسعى الى تأسيس عائلة مع شريكة حياته. ولا بد لهذه اللحظة أن تخلد بزفاف يجمع المحبين تحت جناحيه. فهذا ما دفع النجمة اللبنانية ميسم نحاس الى تصوير أغنية "أحلى العرسان" على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج اللبناني جوزيف طويل.



ميسم تحاول من خلال هذا العمل أن
تبحر بالعروسين الى الحلم الانسب لهما


إذ أرادت ميسم أن تقدم لكل عروس وعريس هدية تطبع حياتهما، وتزينها من خلال أغنية خاصة تترجم اللحظات الاولى ما قبل الزفاف وبعده، وصولاً الى الحفل الاحتفالي الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر وذلك لمشاركة العروسين فرحتهما. واللافت أن ميسم أرادت ان تقدم عملاً فخماً يطبع في أذهان المشاهدين ذكريات إستثنائية، من خلال أجواء ملوكية ترافقها عناية بالغة في التفاصيل، لتتوج العروس ملكة على عرشها الابيض والعريس ملكاً على قلبها.

هذه هي أجواء الكليب الخاص بأغنية "أحلى العرسان" حيث تم تصوير جميع المشاهد في مكان خاص بالأعراس وهو يقع في قرية قرنعون – شكا. واللافت أن ميسم ظهرت في ثلاث "لوكات" مختلفة، من امضاء Versace تماشياًَ مع روح العمل الذي انقسم الى ثلاث مراحل مختلفة، الزفاف اللبناني، الزفاف المعاصر والزفاف العربي. اذ حاولت ميسم من خلال هذا العمل أن تبحر بالعروسين الى الحلم الانسب لهما، مع الحفاظ على روح الاغنية التي تنقل الواقع كما هو.

العمل أشبه بحفل زفاف حي، اذ يحمل كل عناصر هذا اليوم التاريخي، من خروج العروس من منزلها، واستعداد العريس لملاقاة شريكته، حضور الاهل والاصدقاء، الزفة التي هي من تراث كل زفاف لبناني وعربي، علماً ان لكل مرحلة زفّة خاصة بها.

من ناحية أخرى، كشف مخرج العمل، جوزيف طويل، ان التعاون مع ميسم، مريح الى أبعد الحدود، خصوصاً أنها ساهمت في كل "شاردة وواردة"، ان من حيث التحضيرات او حتى امام الكاميرا، واللافت أنها برعت في اعطاء كل لحظة من العمل حقها، خصوصاً لناحية الادوار التمثيلية من دون اي جهد يذكر. وأشار الى أن هذا العمل نابع من قلبها، وقد بدا حماسها جلياً في كل مراحل العمل.

يذكر أن أغنية "أحلى العرسان" هي اولى الاغنيات التي تناولت موضوع الزفاف هذا العام وهي من كلمات طوني أبي كرم والحان الدكتور مجد معوض. والعمل من انتاج ميسم، وسيعرض على شاشة الـMTV و"مليودي" حصرياً ثم على الفضائيات العربية كافة خلال أيام القليلة المقبلة.


_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى