جزائري لم يحتمل بكاء طفله الرضيع.. فحرقه بمصباح كهربائي!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours جزائري لم يحتمل بكاء طفله الرضيع.. فحرقه بمصباح كهربائي!!!

مُساهمة من طرف eliz في الجمعة 03 يونيو 2011, 05:03


من المؤسف والمحزن ان يتجرد الانسان من انسانيته، خاصة تجاه الاطفال، فكيف هو الحال عندما يتجرد الاهل من انسانيتهم تجاه اطفالهم؟ بحيث أقدم أب جزائري على حرق وكيّ ابنه الرضيع بمصباح كهربائي، لأنه لا يتحمل بكاء الأطفال، مسببا له حروقا وجروحا خطيرة.



الطفل الرضيع وآثار الحروق

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية امس الأربعاء، أن الأب (45 عاما) يقيم بحي "سيدي حرب" بولاية عنابة (600 كم شرق العاصمة الجزائرية) وأقدم قبل ثلاثة أيام على حرق وكيّ ابنه البالغ من عمره ثلاثة أشهر بواسطة مصباح كهربائي تفوق حرارته 200 درجة مئوية، وأن حجته في ذلك أنه لا يتحمل بكاء الأطفال.

أوضحت الصحيفة نقلا عن والدة الضحية أن الرضيع أصيب بجروح وحروق خطيرة على مستوى الكتف والإبط الأيمن، حيث ظل يصرخ ويبكي طول الليل من شدة الألم، وأن زوجها لم يسمح لها بنقله إلى المستشفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن توقيف الفاعل جاء إثر الشكوى التي تقدمت بها زوجته الأحد الماضي إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، تلتمس فيها التدخل والحماية الفورية لرضيعها من التعرض المستمر لمختلف أشكال التعنيف والتعذيب من طرف زوجها، آخرها إقدامه على حرق ابنه الرضيع وفي غفلةٍ منها، باستخدامه لمصباح المنزل الذي يقيمون فيه بحي "سيدي حرب". وقد التمست نيابة الجمهورية تسليط عقوبة خمس سنوات حبسا نافذا في حق المتهم.



eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى