في لحظة مرعبة: اب يهدد بقتل ابنته بالسيف اذا لم تتركه الشرطة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours في لحظة مرعبة: اب يهدد بقتل ابنته بالسيف اذا لم تتركه الشرطة!

مُساهمة من طرف eliz في الجمعة 03 يونيو 2011, 04:56


قام رجل صيني يدعى تشانغ غانغ (34 عام) بالتسبب بحادث سير مع سيارة اخرى، وبدل أن يتوقف لتبادل التفاصيل المطلوبة، فر هاربا بسرعة خيالية، خاصة عندما رأى سيارة شرطة كانت في المكان تتعقبه، وبعد نحو 15 مترا من مكان الحادث، تمكنت الشرطة من ايقاف سائق السيارة غانغ في مقاطعة يونان الصينية، وهنا كانت المصيبة. بحيث رفض غانغ، الذي كان بصحبة زوجته لو، وابنته ماي، في السيارة، ان يستسلم، وطالب الشرطة أن تحيد عن طريقه.




وقالت شاهدة تدعى لو ين: "سمعت صوت سيارة مسرعة آتية، وثم صوت فرملة قوية، عندما أغلقت سيارتا شرطة الطريق. وبعدها، قفز رجل من السيارة وترجل، حاملا سيفا طويلا ملوحا به بما ظننته في البداية لعبة، لكنني تبينت بأنها طفلة، أخذت تبكي لدى سماعها والدها يصيح ويصوب نحو صدرها السيف". وتابعت قائلة: "كان والدها يصوب السيف الحاد نحو صدرها ويصيح قائلا "دعوني أذهب وإلا فسأقتلها.. أنا أقسم.. لن أظهر أيّة رحمة"".

وبعدها، رجع الى داخل سيارته وهو لا يزال يصوب السيف نحو صدر ابنته، طالبا بأن تفسح له الشرطة المجال لمتابعة السياقة، لكن حين وصل مفاوضو الشرطة المدربين على فن الحوار الى المكان، استطاعوا ان يقتربوا منه يتفاوضوا معه، وأخذوا الطفلة من بين يديه دون ان يصيبها مكروه. وقد استغرقت العملية نحو ساعة حتى هدّأ الرجل من روعه وغضبه، وارسلوه الى قسم الشرطة.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى