عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر حزيران 2011!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر حزيران 2011!!

مُساهمة من طرف eliz في الجمعة 03 يونيو 2011, 04:11

ها هو شهر حزيران قد أطلّ، جاء حزيران هذا العام مختلفا عن الاعوام السابقة، فهذه السنة حملت معها الكثير من التغييرات للكثير من الأشخاص، بشكل شخصي، كما هو الأمر بشكل عربي وعالمي، فماذا تقول أبراجكم في هذا الشهر؟؟ موقع "عالم الصبايا" يينقلها لكم...

برجي الشهر

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):



لا تواجه أي تغييرات جذرية أو مشاكل تُذكر هذه السنة. إلا أن هذا لا يعني أن الـ 2011 ستكون مملّة. فلن يتخلى برج الجوزاء عن أحلامه وطموحاته، بيد أنه سيبقيها ضمن إطار المنطقي والمعقول. تنظر إلى المستقبل بتفاؤل. وما يساعدك في الحفاظ على معنوياتك العالية تصالحك مع مظهرك الخارجي.

الجوزاء أحد الأبراج القليلة التي تتريث قليلاً عام 2011 للتفكير في المستقبل. حتى أن البعض يظن أن ما من أمر يؤثر فيك، باستثناء العائلة. يتجلى في هذه السنة مدى قوة إرادتك وثقتك بنفسك. إذ تبرهن للناس مهاراتك وعزمك على مواجهة الصعاب. صحيح أنك تميل إلى ارتداء الملابس الزاهية، لكن هذا لا يقلل من جدّيتك. يفضّل الجوزاء في هذه السنة الابتعاد عن الارتباط. فمع أنه يشعر في داخله بحاجة ماسة إلى دعم الآخرين، يحس بالاختناق حين يقتربون منه. لكن لا تقلق، فهذا التناقض سر جاذبية الجوزاء. قد تنفصل عن الشريك لتبدأ علاقة جديدة، إلا أنها لن تدوم. مهنياً، تعمل هذه السنة مع زملاء جدد، لا لأنك تبدّل مكان عملك، بل لأنك تنال ترقية.

أما عائلياً واجتماعياً، فتمضي معظم أوقاتك مع أصدقائك والمقربين. غير أن تصرفاتك تثير استياءهم لأنك تحاول دوماً لفت الأنظار إلى نفسك إما بملابسك المميزة أو بالتكلم بصوت عالٍ. بدوره، يحمل لك فصل الربيع كل الخير، فخلاله توقع عقد عمل بالغ الأهمية أو تشتري منزل أحلامك. مالياً، تعود عليك سنة 2011 بفوائد جمة. فتنفذ بين شهري يناير ويوليو مشاريع كثيرة، تبدأ بجني ثمارها في الأشهر اللاحقة. لكن حذار من التبذير.

أما صحياً، فتعاني من انتكاسات، يزول تأثيرها سريعاً. لا تناسبك البيئة والمناخ الرطبان لأنك قد تُصاب بالحساسية. ننصحك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المكملات الغذائية، خصوصاً قبل بدء الشتاء بغية تعزيز مناعتك.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):



تتخلّص مطلع عام 2011 من الأعباء التي كانت تثقل كاهلك، ما يجعلك تنطلق بسرعة نحو أهداف طالما سعيت وراءها. تبرهن خلال هذه السنة عن إبداع وخيال لا يضاهيان. وتستقطب الأفكار التي تطرحها كل الاهتمام والتقدير. يتمتع مولود برج السرطان بطبيعة طيبة. وتتجلى طيبته هذه بكامل أوجهها خلال هذه السنة. فلا تحاول، أيها السرطان، إخراج مخالبك كلما تعرضت للاستفزاز، بل تلجأ إلى الحوار والتفاوض بهدف تحقيق مصالحك من دون الإساءة إلى مصالح الآخرين. يترافق هدوءك ونعومة طباعك مع جمال مظهرك. باختصار، تنجح في إضفاء جو من الطمأنينة على حياتك بسعيك وراء أهداف طموحة محاولاً تبديل مجال عملك أو تطوير مشاريع بمساعدة أشخاص غالباً ما تكون طباعهم متناقضة مع طباعك. تشعر بفضول لا يُشبع. تخرج من قوقعتك وتترك ملجأك لتغامر في مجالات خلتها في الماضي بعيدة المنال. ينال مولود برج السرطان التقدير لأنه يقدّر بدوره الناس حق قدرهم. قد يرفض عدد من المقربين تقبّل وجهات نظرك. إلا أنك لست المذنب. فمع دخول المشتري برج الثور في شهر يونيو، يعارض البعض محاولتك الإمساك بزمام حياتك. تنبع انطلاقتك هذه من رغبتك في العمل بحرية من دون أن تكون مسؤولاً أمام أحد. غير أنك تدرك خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2011 أن ثمن هذه الحرية مكلف. لكن في مطلع الصيف، تتخطى هذه المرحلة وتسير بخطوى واثقة، فتجني ثماراً وافرة. تستعين بأفكارك المبدعة وحدسك كي تعثر على الشريك المناسب، تقابل أشخاصاً صادقين يكنون لك كل احترام، وتحقق إنجازات كبيرة في العمل. هكذا، تكون بداية هذه السنة متعثّرة، غير أنك تبلغ في نهايتها الاكتفاء والرضى. في عام 2011، تبتعد عن كل ما هو تقليدي ومتعارف عليه لتطلق العنان لمخيلتك. تجاهد لتضبط لسانك كي لا تسيء إلى الآخرين. تحسّن نوعية حياتك، تبدّل تصميم منزلك الداخلي، وتجدّد مظهرك الخارجي. أما عاطفياً، فتعيش حالة من الهدوء، إذ لا تحاول البحث عن قصة حب جارف. تشهد حياتك العاطفية تبدلاً كبيراً في شهر سبتمبر. وقد ينتهي بك المطاف إلى الزواج وتأسيس عائلة.

توقعات الابراج لشهر حزيران:

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

يساعدك تبديل بعض أوجه حياتك في هذا الشهر على الشعور بالسعادة في حياتك العاطفية. كذلك، يعود عليك هذا التبديل بفوائد على الصعيد المهني. فتحقق نتائج باهرة، في حال خضت امتحاناً أو مسابقة ما. تحظى أيضاً بالمديح في مكان عملك وتصبح محط إعجاب زملائك، بعد تقديمك اقتراحات عملية بالغة الأهمية. ولا شك في أن أرباب عملك سيؤمّنون لك التمويل اللازم لتطورها. على رغم هذه الرياح المؤاتية، لا تنجح في التخلص من توترك الداخلي. لذلك، إذا عرض عليك شريكك تمضية عطلة ما في الريف أو في مكان هادئ، فاقتنص الفرصة. بدوره، يساهم كوكب المريخ الذي يدخل برج الجوزاء في تحسين صورتك في محيطك بسبب ما تتمتع به من دراية مالية واجتماعية. ننصحك بالقيام ببعض التمارين الرياضية للتخلص من السموم التي تراكمت في جسمك خلال الأشهر الماضية.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
تواجه بعض الرياح المعاكسة في هذا الشهر. تتعرض لخيانة ترغمك على المثول أمام المحكمة أو على قطع علاقتك بشخص كنت تعتبره محط ثقة عالية. مهنياً، تُضطر إلى اللجوء إلى العقود الموقعة كي تبرهن حقوقك وواجباتك. حتى أنك تهدد بالاستقالة من عملك إن لم ينصفك أصحاب العمل. عاطفياً، تعاني من بعض المشاكل بسبب عجز الشريك عن فهمك. إذا كنت مطلّقاً، عليك أن تكفَّ عن النظر إلى الماضي والتخلص من شعورك بالندم. عليك الاقتناع بأن من المستحيل إضرام النار مجدداً في هذه العلاقة، على رغم كل محاولات الشريك السابق التقرّب منك. نتيجة لذلك، يختل توازن حياتك.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):



يحمل لك هذا الشهر، بعد طول انتظار، تحسناً ملحوظاً يترافق مع الضحك والاستمتاع. عاطفياً، ترغب في قضاء أكبر وقت ممكن إلى جانب الحبيب أو حتى مرافقته في رحلة طويلة. اجتماعياً، تمضي ساعات ممتعة مع الأصدقاء، ويبدي أحدهم إعجابه بك وبشخصيتك ويطلب أن تسمح له بالتقرب منك وتحويل صداقتكما إلى علاقة حب. يُساهم دخول كوكب الزهرة برج الجوزاء في تخلّصك من كل الحظ العاثر الذي رافقك طوال الأشهر الخمسة الماضية. أما مالياً، فيتبين لك أن رصيدك يرتفع بلا هوادة. إلا أن هذه المكاسب المادية لا تعود إلى اقتصادك في إنفاق المال، بل إلى أرباح مشاريع خططت لها سابقاً.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تودّ في هذا الشهر تغيير مسار حياتك. فتقرّر تبديل عملك أو مكان إقامتك. ولكن عليك دراسة خطوتك هذه بدقة وعناية كي تتأكد من حصولك على النتيجة المرجوة. لا تتردد في طلب العون من معارفك والمقربين. فلن يتوانوا عن مساعدتك. يؤدي رجل محدد دوراً بالغ الأهمية في تقدّمك المهني. فيسدي إليك النصائح، يوجهك نحو تدريبات مهنية تعزز مهاراتك، أو يرشدك إلى نشاط يتلاءم أكثر مع مواهبك. عائلياً، تدق ساعة الأفراح. فتتلقى دعوات كثيرة لا تتردد في تلبيتها. فتتيح لك هذه المناسبات الفرصة لمقابلة أشخاص لم تلتقِ بهم منذ زمن بعيد. فتجلسون معاً وتسترجعون أيام الماضي الجميلة.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):



إذا نجحت في الحفاظ على تفاؤلك خلال الأشهر الماضية، يساعدك دخول كوكب المشتري برج الثور في إنجاح مشاريعك كافة. فتشعر أن العالم يفتح لك ذراعيه. تتلقى دعوة للانضمام إلى فريق أو نادٍ أو لرئاسة جمعية أو مؤسسة. كذلك يقدّم لك المصرف الذي تتعامل معه قرضاً بمعدل فائدة مذهل. أما عاطفياً، فتتمتع بجاذبية لا تُقاوم يحسدك عليها كثر، وتكون علاقتك بالشريك ممتازة. حتى أنك قد تعرض عليه الزواج، إن كنت لا تزال عازباً.
كذلك تساعدك التمارين الرياضية في تحسين مظهرك الخارجي وتمدك بطاقة كبيرة. ومع دخول عطارد والشمس برج السرطان بين 17 و30 من هذا الشهر، تختبر أفراحاً عائلية جمة.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
عليك أن تتوخى الحذر وتولي حساباتك المصرفية ومسيرتك المهنية اهتماماً خاصاً. فقد تمر بفترة من الشح تتراجع خلالها مواردك المالية. يدخل كوكب المشتري برج الثور مطلع هذا الشهر، ما يسم فترة من التباطؤ والعزلة بالنسبة إلى مولود برج الأسد. لذلك من الطبيعي أن تشعر بالوحدة. تخال أن العالم من حولك يدور ببطء شديد، فتبذل قصارى جهدك لتسرّع وتيرة حياتك. ننصحك بالعودة باكراً إلى المنزل للاستمتاع مع عائلتك ونيل قسط من الراحة. ولمَ لا تحاول مع بداية الصيف الاعتناء بصحتك، محاولاً استعادة رشاقتك ولياقتك البدنية؟ مع دخول كوكب الزهرة برج الجوزاء، تصبح فريسة سهلة لشخص يسعى جاهداً إلى الإيقاع بك، فانتبه جيداً للقرارات التي تتخذها، خصوصاً إن كنت متزوجاً.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):



تكون لبرج الثور تأثيرات إيجابية في الظروف التي تمر بها. فمع دخول المشتري هذا البرج في 5 يونيو، يحضك على إعادة تنظيم حياتك ورسم حدودها من دون الاختباء وراء أعذار وحجج واهية. يتواصل التغيير في هذا الشهر. فإن كنت متزوجاً، تفكر أنت والشريك في تبديل مكان إقامتكما.
أما مهنياً، فيتيح لك بعض التطورات التعرف إلى أشخاص جدد يمدّون لك يد العون في المستقبل. نتيجة لذلك، تتحسن معنوياتك وأوضاعك الصحية، وتسعى الى التقرب من المحيطين بك وفهمهم بطريقة أفضل.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
لا تتعجّب إن كانت أعمالك لا تسير على خير ما يُرام أو لا تؤدي إلى النتائج المرجوة. فهذا تأثير طبيعي لدخول كوكب المشتري برج الثور. ولكن لا تجزع! تنصحك الكواكب باغتنام هذه الفرصة لإعادة تنظيم أولوياتك والتركيز على الأهم بينها. حاول التقرّب من أولادك أو إخوتك الصغار، خصوصاً أنهم مقدمون على امتحانات نهاية السنة. وماذا عن الشريك؟ لمَ لا تصطحبه في عطلة تمضيان خلالها أوقاتاً ممتعة ولحظات رومنسية؟ على نحو مماثل، يفرح أفراد عائلتك إن خصصت لهم مزيداً من وقتك واهتمامك. أما على الصعيد الصحي، فننصحك بممارسة التمارين الرياضية لتستعيد رشاقتك خلال الصيف والتخلّص من سموم الأشهر الماضية

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):


تمر بأوقات عسيرة خلال هذا الشهر. تحاول استعادة ما قدّمته لأصدقائك ومحيطك قبل فترة وجيزة، ما يسبب لك خلافات حادة مع عدد منهم. يُفسخ عقد عمل كنت تعوّل عليه الكثير. تواجه المشاكل مع الحبيب. وتنفق مبالغ كبيرة من المال عشوائياً. أما اجتماعياً، فتولي اهتمامك لأشخاص قد يؤذونك لاحقاً أو يبتعدون عنك. تحاول البحث عن متنفس ما، فتغالي في تصرفاتك. إلا أن هذا لن يخفف من وطأة الحقيقة. لذلك، تفرط في تناول الطعام وتكسب بعض الوزن. ننصحك بتوخي الحذر، ولا تُبعد مَن يحبونك عنك، فهم الوحيدون الذين سيهبون لمساعدتك عندما تكون بأمس الحاجة إلى الدعم

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
تشرق حياتك مجدداً مع عودة كوكب المريخ. فتتبدد كل الغيوم السوداء التي تلبدت في سماء حياتك الاجتماعية. إذا خضت امتحاناً، تمضي وقتاً ممتعاً بعد الانتهاء منه. عاطفياً، تحاول إدخال البهجة إلى قلب مَن تحب، فتغدق عليه الهدايا. أما صحياً، فتتمتع بنشاط لا مثيل له. وإذا كنت تمارس التمارين الرياضية، تُضاعف مجهودك كي تستعيد رشاقتك. مهنياً، لا تقبل بتوقيع عقد مهم إلا بعد تعديل بنوده لتتلاءم مع شروطك. وإذا كنت تبحث عن عمل، تجري مقابلة مهمة. ولكن قبل الإجابة عن الأسئلة التي تُطرح عليك، فكّر ملياً في ما يهدف إليه محاورك وحاول مجاراته كي تكسب ثقته وتفوز بالوظيفة

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):




لا شك في أن الأيام الجميلة لا تدوم طويلاً. ولكن إذا بدأت جميع شؤونك تسير نحو الهاوية خلال هذا الشهر، فأنت الملام. تُضطر إلى التعاطي مع مسألتين حساستين، أولهما الشؤون المالية. فقد هدرت مالاً كثيراً خلال الأشهر الماضية أو استثمرته في مشاريع لم تثمر بعد. لذلك، عليك بذل قصارى جهدك كي تتمكن من تنظيم شؤونك المالية وتتفادى الرزوح تحت الديون المتكدسة. أما المسألة الحساسة الأخرى فهي حياتك العاطفية. فقد تواجه خطر الانفصال إن كانت علاقتك بالشريك حديثة العهد. تنقطع بينكما قنوات التواصل وتسعى الى عيش حياتك كما يحلو لك، متجاهلاً رغبات شريكك وحاجاته. أما إذا كنت متزوجاً، فتواجه أنت والشريك تضارباً في الأفكار. صحيح أن خلافكما لن يكون عابراً، إلا أنكما تتوصلان في النهاية إلى حلّه

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تشكر كوكب المشتري على عودته. فتجدد علاقاتك الاجتماعية وتستقطب مواهبك وخبراتك وشخصيتك اهتمام شخص تعرفت إليه من خلال أحد أصدقائك، فيقدّم لك عرضاً وتعملان معاً على إنشاء مشروع مهم. مالياً، إن كنت تتوقع تقاضي المال، يبدأ حسابك المصرفي بالارتفاع بلا هوادة. أما بالنسبة إلى تلك المسألة الإدارية أو القضائية التي عالجتها في شهر يناير، فتأتي نتيجتها إيجابية. عائلياً، تحدث بعض التصليحات والتغييرات في تصميم منزلك الداخلي، كي تتيح لأفراد عائلتك العيش براحة ورخاء. وإذا كنت تخشى في الأشهر السابقة استقبال الزوار في بيتك، يتبدّل الوضع في شهر يونيو، حتى أن البعض يخال منزلك فندقاً. هكذا تحيط نفسك بأصدقاء مخلصين أو بأولاد يدخلون البهجة والسرور إلى قلبك

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

l9 رد: عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر حزيران 2011!!

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الثلاثاء 14 يونيو 2011, 23:30

يسلموووووووووو حبيبيتي

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى