احضري البحر الى منزلك.. بمساعدة هذه النصائح!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l9 احضري البحر الى منزلك.. بمساعدة هذه النصائح!!

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 02 يونيو 2011, 04:26


يحلم الكثيرون في العيش بجانب الشاطيء بكل رومانسية ومحاطون بجمال الطبيعة.. ولكن للاسف فهذا ليس بالسهل او الرخيص، ولكن إن كنت ترغبين في التمتع بإحساس نسيم البحر في منزلك أو في إحدى الغرف به، فمن السهل جدا تحقيق ذلك، ومن خلال التمتع بنظرة مريحة ونظيفة منسمه بجو مليء بالحرية والاسترخاء.



عاجبك المنظر؟ انقلي لبيتك!!

- السر فى تحقيق ذلك ليس صعب، فتلك اللمسة الشاطئية تقتربين منها بمجرد إضافة بعض لمسات الطبيعة، واستجلاب بعض من عناصر البحر إلى منزلك، من وحي لوحات الألوان والكنوز في أعماق المحيطات.

- استخدمي ألوان مستوحاة من البحر كظلال لينة من الأزرق والأخضر، والألوان الوردية المرجانية والأصداف ودرجات تلامس أشعة الشمس مع الرمال، فهذه الألوان سترسم لوحة رائعة للعيش بينها ويسهل على العين عشقها.

- الطلاء الخاص بحوائط منزلك يجب أن يكون من تلك الألوان ومشتقاتها، ولا داعي لأن يكون لديك جدران مليئة بتلك الألوان، فقط تأكدي أن لديك الكثير من اللون الابيض فإن له تأثير جيد للتمتع بإحساس الراحة والنقاء والاتساع.

- ولا تنسي النوافذ فهي يجب أن تتمتع بالبساطة. يفضل استخدام الخشب ذو الشرائح العريضة البيضاء مع ستائر بيضاء اللون، وتأكدي من أن الستائر من النوعية خفيفة الوزن والشفافة للسماح للكثير من الضوء الطبيعي للتألق من خلالها.

- أما الأرضيات، فما أروعها عندما تكون بسيطة ونظيفة. الأرضيات الباركيه المطلية ستفي بالغرض ولا مانع من قطعة السجاد كلمسة ديكورية رائعة. أما البلاط للأرضيات فهو خيار آخر، ولا تنسي دائما إضافة اللمسة الاستوائية لتلك الأرضيات.

- وينبغي أن يكون الأثاث ذو لمسة بسيطة في الأسلوب ومغطى بالأقمشة لتسهيل الرعاية به، مثل الأرائك والكراسي. لا تنسي أبدا ألا تتخلى عن مزج ذلك بالإحساس بأنك في أجازة أو الرغبة في الإنطلاق، فهذه روح منزلك المطل على البحر


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى